شاكيرا العرب: فتاة جميلة تسبب جدل بشكلها المتطابق مع النجمة شاكيرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
شاكيرا العرب: فتاة جميلة تسبب جدل بشكلها المتطابق مع النجمة شاكيرا
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة عربية غاية في الجمال لكن صاحبة الجمال المميز تسببت في جدل كبير وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية شاكيرا.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا على الفتاة لقب شاكيرا العرب كما بحثوا عن حسابها الشخصي على إنستقرام وقاموا بنشر المزيد من الصور للمقارنة بينها وبين شاكيرا.

الفتاة العربية تحمل اسم جوري ولها نفس لون شعر وملامح شاكيرا حتى أنها تعتمد تسريحة شعر كيرلي طويل مما يُزيد من الشبه بينهما، كذلك بالنسبة لإطلالات الملابس حيث تعتمد الفتاة على أسلوب عملي يشبه ستايل ملابس شاكيرا.
أما عن أبرز الفروق بين المغنية العالمية والفتاة العربية فهي أن جوري تمتلك رسمة حواجب عريضة مواكبة للموضة في حين أن شاكيرا تحافظ على رسمة الحواجب التقليدية الرفيعة.
شاكيرا مغنية كولومبية ذات أصول لبنانية حققت شهرة كبيرة بسبب ما تقدمه من استعراضات خلال الحفلات الحية التي تشارك فيها، تربطها علاقة قوية بلاعب كرة القدم العالمي جيرارد بيكيه ولديها منه طفلان هما ساشا وميلان.
الجدير بالذكر أن جوري واحدة من أبرز شبيهات الفنانة شاكيرا والتي تم تداول صورها على إنستقرام بفضل الملامح المتشابه بينهما، شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم