شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟
مقالات ذات صلة
في شنغهاي: مبنى من 5 طوابق "يسير" إلى مكان جديد
طالب سعودي الأول عالمياً في الحساب الذهني للرياضيات بماليزيا
احتفالات الهالوين حول العالم: ما السر وراء القطط السوداء؟

دائماً ما نطالع، أخباراً عن حركات مفاجئة يقوم بها القرود نحو الزائرين في الحدائق العامة، كنوع من المشاغبة، مما يثير نوعاً من الضحك والسخرية مع انتشار القصص والصور عبر منصات التواصل الإجتماعي،  ولكن ماحدث هذه المرة يبدو أكثر ضحكاً وغرابة.

ففي التفاصيل التي تم نشرها، فقد أضاع شاب ماليزي هاتفه المحمول، ثم استعاده لاحقا من غابة تقع خلف منزله، ليكتشف مفاجأة غريبة مضحكة في قائمة الصور والفيديوهات التي وجدها على الهاتف لاحقاً.

يقول لزاكريديز رودزي، صاحب الهاتف والواقعة في تصريحات له  أن قردا مشاغبا التقط هاتفه الذكي من جواره أثناء نومه وحمله إلى خارج منزله.

شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟

القرود

وبعد العثور على الهاتف فوجئ رودزي بالعديد من الفيديوهات، وصور السيلفي للقرد السارق، وقد سارع بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي لاقت انتشار واسع بجانب موجة من السخرية والضحك.

في الصور التي نشرها رودزي، يظهر القرد وهو يحدق في العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما في محاولة لالتهام هذا الشيء الغريب الذي حصل عليه، وفقاً لما يقوله الشاب.

 ليس هذا فقط، بل اكتشف رودزي أيضًا سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة فاشلة لإنتاج صورة بانورامية.

واقعة السرقة

عن واقعة السرقة، يقول الشاب: "لم تكن هناك أي علامة على حدوث سرقة، الشيء الوحيد الذي دار في خاطري أنه نوع من الشعوذة فختفاء الهاتف بشكل غريب".

وكشف رودزي، الذي يدرس علوم الكمبيوتر في ولاية جوهور الجنوبية، أن الأمر لم يتضح إلا في اليوم التالي، عندما لاحظ عمه وجود قرد في مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع خلف حديقتهم الخلفية.

شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟

وتوقع عمه مازحا أنه يمكن أن تكون هناك صورة للسارق على جهاز الهاتف، ولذا فتح رودزي ألبور صور الهاتف ليكتشف المفاجأة: "لقد كان ممتلئا فعلا بصور القرود، شيئا مثل هذا قد تراه مرة كل قرن".

كما شارك أيضا بعض مقاطع الفيديو على تطبيق "تيك توك"، واصفًا القرد بـ "تويول الصغير المخادع"، وهو طفل يستخدم في أعمال السحر لارتكاب السرقة والأذى، حسب فولكلور جنوب شرق آسيا.