شاب يطبع صورته على الكمامة: النتيجة جاءت مضحكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
شاب يطبع صورته على الكمامة: النتيجة جاءت مضحكة
مقالات ذات صلة
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين
فيديو مشهد اقتراب طائرات العرض الجوي من أحد مباني جدة والسر ورائه
شاهد: أكبر عرض جوي في تاريخ احتفالات اليوم الوطني السعودي

فرضت الكثير من الدول حول العالم، ارتداء الكمامات على مواطنيها كروتين في الحياة اليومية من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

ولكن يبدو ان الأمر تحول لطرافة في بعض الحالات، ففي الولايات المتحدة الأمريكية، وفرت إحدى الشركات فرصة لعملائها لطباعة الصورة التي يحبونها على الكمامة، ولكن الأمر قلب كنوعا من الكوميديا بعد طبع الصور أكبر بنسبة 20 % مما يجعلها مضحكة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلي ميل"، البريطانية، قام شاب يدعى كاميرون ماتيس، من نيويورك، بطباعة صورة للنصف السفلي من وجهه على الكمامة، ليظهر بنفس الشكل.

منصات التواصل الإجتماعي

وقام الشاب بنشر صورته عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الإجتماعي، كاشفاً عن صورته و إن صورة وجهه مطبوعة بنسبة 20 في المائة أكبر مما يجعله يبدو سخيفًا وغريباً.

شاب يطبع صورته على الكمامة: النتيجة جاءت مضحكة

ونشر يدعى كاميرون ماتس، صورته بموقع التدوين القصير تويتر، قائلاً :" الخبر السار هو وصول قناع الوجه المخصص لي، والخبر السيئ هو أنهم طبعوا وجهي بنسبة 20٪ كبيرة جدًا".

وعقب نشر الشاب صورته بالكمامة التي طبعت وجهه بنسبة 20 % أكبر، رد الكثير عليه بصور لهم مع الكمامات الخاصة بهم بنفس النتيجة التي جاءت به كماماته.

شاب يطبع صورته على الكمامة: النتيجة جاءت مضحكةإصابات كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية

كانت قد أعلنت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، صباح اليوم، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 4 ملايين و823 ألفا و890 حالة على الأقل، وذلك عقب تسجيل 52 ألفا و810 حالات إصابة جديدة.

وذكرت الجامعة، أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 158 ألفا و250 حالة على الأقل، وذلك عقب تسجيل 1388 حالة وفاة جديدة.