سيدة هندية في الـ75 لم تتناول الطعام منذ 60 عاماً.. وهذه قصتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2017
سيدة هندية في الـ75 لم تتناول الطعام منذ 60 عاماً
مقالات ذات صلة
عائلة تبحث عن مربية براتب 50 ألف جنيه إسترليني.. لكن هناك أمر مرعب
راكب يفقد خاتم ماسي قيمته 42 ألف دولار بمرحاض طائرة ثم تحدث مفاجأة
150 بابا نويل يركبون الزلاجات النفاثة في أستراليا لسبب إنساني

في واقعة مثيرة للدهشة، تزعم امرأة هندية في الـ75 من عمرها، وتدعى "ساراسواتي باي"، أنها لم تتناول حبة أرز أو أي طعام صلب آخر منذ نحو 60 عاماً، وذلك باستثناء موزة واحدة في الأسبوع، وهي تعيش فقط على الماء والشاي، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "Oddity Central".

شاهد أيضاً: مرض فقدان الشهية حول فتاة إلى طفلة ذات 10 سنوات

وتتذكر هذه السيدة "ساراسواتي باي" أن نظامها الغذائي كان طبيعياً حتى أصيبت بـ"عدوى التيفوئيد" بعد ولادة طفلها الأول قبل 60 عاماً، وقد عانت من آلام شديدة في المعدة، ولم تعد قادرة على أن تبقي أي شئ في معدتها، ومن هنا قررت التخلي عن تناول الطعام.

وأشار التقرير إلى أنه مع تحسن حالتها بدأت في تناول رشفات صغيرة من الشاي، لكن شهيتها للطعام لم تعد.

ونظراً لأن زوجها "دواركا براساد باتيكار" كان يشعر بالقلق بشأن صحتها وصحة طفلهما، فقد حاول إقناعها بتناول الطعام، لكنها لم تتمكن من ذلك؛ ووفقاً للتقرير، فإنها كانت تعيش على الماء والشاي فقط، وواصلت القيام بذلك حتى اليوم.

وواصل الزوج محاولة إقناعها بتناول الطعام لوهلة، حتى أنه اصطحبها إلى العديد من مراكز العلاج، لكن دون جدوى؛ وبعد أن رأى أنه تبدو في صحة جيدة، تخلى الزوج عن محاولاته في نهاية المطاف.

والجدير بالذكر أن هذه السيدة قد قامت بتربية 5 أطفال فضلاً عن أنها عملت في الحقول بجانب زوجها.

وبالرغم من النظام الغذائي الغير معتاد الذي تتبعه هذه السيدة، إلا أنها تؤكد على أنها دائماً ما يكون لديها قدراً وافراً من الطاقة، حتى وهي في عمر الـ75.

وكذلك لفت التقرير إلى أنه بعد انتشار قصة "ساراسواتي باي" في الصحف، فإن العديد من الأشخاص وجدوا صعوبة في تصديق أنه يمكنها أن تعيش فقط على الماء والشاي لنحو 60 عاماً، إلا أن أفراد عائلتها وجيرانها في قرية "Sundrail" بولاية "ماديا براديش" الهندية، يؤكدون ذلك الأمر.

سيدة هندية في الـ75 لم تتناول الطعام منذ 60 عاماً.. وهذه قصتها