سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق
مقالات ذات صلة
لعبة نيوتن: منى زكي تطرح قضية زوجية في مسلسلها.. إليك التفاصيل
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
السعودية تعلن: الحصول على لقاح كورونا شرط الدخول إلى مقر العمل

حقق  مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ملايين المشاهدات بسبب ما فعلته سيدة حصلت على حكم بالطلاق.

في مقطع الفيديو المتداول ظهرت السيدة وهي تحتفل بطلاقها أمام منزل طليقها في السعودية ورصد الفيديو السيدة وهي تطلق الزينة وزغاريد الفرح معلقة على مقطع الفيديو بعبارة "وهاي على باب بيتهم وتطلقت يارب الفرحة يارب".

بعض التقارير الصحافية، تحدثت عن هوية السيدة، والتي قيل أن السيدة مقيمة في السعودية وهي من الجنسية الأردنية، فيما تباينت ردود فعل متابعين على موقف السيدة بين مؤيد ومعارض.

ومن أبرز التعليقات: "موقف غير حضاري ابداً حتى لو فعل اللي فعل لكن تتعاملين بـرجل بهذه الصورة  وفديو ووو ليش ما الهدف اصلاً هذا من قهر الرجال كيف بقهر النساء فعلك يُخلد والذكر السيء يُذكر ويُطبع في الذاكرة".

الاحتفال بالطلاق

الاحتفال بالطلاق ليس جديداً، فسابقاً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قصة سيدة مصرية تدعى شريهان غازى حيث أقامت حفل يعتمد على اللون الأصفر للاحتفال بطلاقها من زوجها واعتمدت في ديكور المكان على بالونات صفراء وقالب حلوى مكتوب عليه طلاق مبارك.

شريهان أقامت احتفال لطيف بالتزامن مع عيد الحب في مصر الموافق 4 نوفمبر وكانت قبلها بيوم واحد أعلنت عن انفصالها عن زوجها دون أن تذكر أي أسباب لهذا الانفصال.

سيدة تحتفل بطلاقها

ومن فلسطين، أقامت فتاة هناك حفل كبير للاحتفال بحصولها على الطلاق، ونظمت الحفل تحت شعار أخيراً اطلقت للتعبير عن سعادتها بالانفصال عن زوجها.

فداء فتاة في مرحلة العشرينات وكانت قد نشرت صور الاستعداد لحفل الطلاق إلا أن كاري ثابت الناشطة الإعلامية في فلسطين قد أعادت نشر الصور مع تعليق على قصة فداء أن الناس عموماً يحتفلون بالنجاح أو بالزواج إلا أن الاحتفال بالطلاق أمر جديد على الناس في غزة.

وأضافت كاري أن فداء احتفلت بحصولها على الحرية بعد الطلاق لذلك قامت بدعوة الأهل والأصدقاء لحضور حفل بسيط وقامت بتعليق الزينة، وتحضير الطعام مع عبارات متنوعة للتأكيد على أنها ليست في حاجة لأي رجل في حياتها.