صور نشرت للنجمات وكانت قاتلة بالنسبة لجمهورهن بسبب بشاعتها وغرابتها..ديانا حداد تقاضت مبلغاً مادياً للظهور هكذا!

أجمل صور المشاهير الذين أنعم الله عليهم بنعمة التوائم..نجمة مصرية أنجبت توأمها في عمر الـ 48

سوزان نجم الدين: مايك تايسون دخل العالمية بسببي

  • بواسطة: سهيلة حامد الجمعة، 15 مايو 2020 الجمعة، 15 مايو 2020
سوزان نجم الدين: مايك تايسون دخل العالمية بسببي

حلّت الفنّانة سوزان نجم الدين، ضيفة ببرنامج المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، المذاع عبر فضائية MBC مصر، ويقدمه الفنّان رامز جلال، خلال شهر رمضان المبارك.

مايك تايسون دخل العالمية:

وفي الحلقة تحدّثت الفنّانة أروى معها عن فيلم حملة فرعون والتي شاركها في البطولة النجم العالمي مايك تايسون، وسألتها إذا كانت دخلت العالمية بهذا الفيلم، لتُرُدّ بثقة شديدة مايك تايسون هو من دخل العالمية لتمثيله معي.

لقب سوزان نجم الدين:

أما عن المنتج أحمد السبكي، قالت نجم الدين أنّها تحب ذكاء السبكي، وعن اللقب الذي تفضله، قالت سوزان أنّها لديها العديد من الألقاب، لكنها تفضل سوزان نجم الدين فهو أفضل من أي لقب، بحسب قولها.

رامز جلال:

وبرؤيتها صورة حمادة هلال قالت: "حمادة هلال حبيبي وكواليس العمل معه رائعة"، وبعرض صورة نادية الجندي أخطأت سوزان في اسمها وقالت: نادية لطفي، ثم تداركت الخطأ وقالت: "شابوه لنادية"، أما عن رامز جلال قالت: "أنا ضد اللي بيعمله"، ليخرج رامز بقوة وتندهش بوجوده.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.