العشاء في زمن كورونا: مطعم هولندي يقدم الطعام للزبائن في بيوت زجاجية

أفضل دول العالم في مواجهة جائحة كورونا

سخرية المصريين من فيروس كورونا وتصرفات وزيرة الصحة: مشاهد حقيقية مضحكة

  • الإثنين، 02 مارس 2020 الإثنين، 02 مارس 2020
سخرية المصريين من فيروس كورونا وتصرفات وزيرة الصحة: مشاهد حقيقية مضحكة

تعامل المصريون بسخرية شديدة مع نفي وزارة الصحة المصرية لوجود حالات إصابة بـفيروس كورونا بها في حين أن عدد من دول العالم أكدوا على استقبال حالات مصابة عائدة من مصر، شاهدوا هذه الصور من سخرية المصريين من التعامل الحكومي مع فيروس كورونا وذلك من خلال عدد من الهاشتغات أبرزها #كورونا#وزيره_الصحه
جاءت التعليقات على رد الفعل المصري مضحكة جداً حيث استخدم الشباب التعليقات المتداولة من الأفلام للرد بالنيابة عن الحكومة والسخرية الشديدة من موقفها غير المتوقع.

فيروس كورونا ووزيرة الصحة

ازدادت موجة السخرية بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزير الصحة هالة زايد وأعلنت خلاله عن وجود حالات اشتباه في مرضى كورونا يصل عددها إلى 1443 في حين أن عدد المرضي المؤكد إصابتهم حالتين فقط.
تصريحات وزيرة الصحة المصرية كانت مسار سخرية شديدة خاصة مع أسلوب حديثها وإعلانها عن قدرة مصر الفريدة على مواجهة انتشار فيروس كورونا في حال وصوله إلى مصر.

وزيرة الصحة المصرية
كما تم تداول عدد من الصور الحقيقية لردود أفعال المصريين في الشارع وكان أبرزها صورة لشاب في المترو يجلس بجوار فتاة صينية حيث انتابته حالة من الرعب من انتقال العدوى إليه، الصورة تم تداولها بشكل واسع مع تعليقات ساخرة من تصرف الشاب والرجل المسن الجالس إلى جواره.

لكنها ليست الصورة الوحيدة التي تم تداولها حيث تم نشر صورة أخرى لرجل وامرأة من الصين أكدوا أنهم وجدوا كورونا في مصر ولكن على شكل حلوى، والصورة انتشرت بشكل كبير حيث تم التقاطها في أحد المناطق السياحية.
شاهدوا صور ساخرة من تعامل المصريين مع أخبار فيروس كورونا.