رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطوله

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: الجمعة، 07 أغسطس 2020
رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطوله
مقالات ذات صلة
النجوم وتحدي الطفولة: كيف تغيرت ملامحهم؟
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بات يملك أغلى سيارة في التاريخ كمكافأة لنفسه عقب قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري.

وذكر موقع "موتور1" الخاص بأخبار السيارات أن رونالدو طلب حجز نسخة من طراز بوغاتي شينتوديتشي الهايبركار النادرة قبل أن يسدد ثمنها بالفعل والذي يبلغ 8 ملايين يورو أي ما يعادل 35 مليون ريال سعودي.

وأعلنت بوغاتي أنها ستنتج 10 نسخ فقط من طراز شينتوديتشي تم حجزهم جميعاً وذلك بسبب إعجاب عشاق السيارات بمواصفاتها الفريدة.

رونالدو عاشق لبوغاتي 

رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطولهويعشق رونالدو سيارات بوغاتي وأصبح يمتلك 3 موديلات مختلفة لهذه العلامة التجارية بعدما ضم شنتوديتشي إلى كل من فيرون وشيرون أيضاً.

وكشفت بوغاتي طراز شينتوديتشي في العام الماضي وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية رقم 110 لتدشين العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة في مجال صناعة السيارات الفارهة والخارقة.

مميزات بوغاتي شينتوديتشي

رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطولهوتتميز شينتوديتشي بونها الخفيف إذ أنها تمتلك هيكل أخف وزناً بـ20 كجم من طراز شيرون مع 100 حصان كقوة إضافية، كما تمتلك السيارة الجديدة محرك مكون من 16 سلندر مع تيربو رباعي بسعة 8.0 لتر تولد قوة 1600 حصان.

ويمكن لطراز شينتوديتشي أن ينطلق من الثبات وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط بسرعة قصوى تم تحديدها إليكترونياً بـ 380 كيلومتر في الساعة.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعشق الفخامة سواء في السيارات أو في اليخوت أيضاً وهو ما يجعله يقضي إجازاته العائلية على متن يخت فاخر في ريفيرا الفرنسية.

وتلتقط عدسات الباباراتزي المتخصصة في ملاحقة النجوم والمشاهير الكثير من الصور لرونالدو رفقة عائلته على هذا اليخت الفاخر، كما أن النجم البرتغالي قد نشر أكثر من صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يستمتع بإجازته في منطقة الريفييرا الفرنسية.

ويصطحب رونالدو عائلته في إجازة خاصة وحصرية على متن أحد اليخوت الفاخرة والذي يدعى أفريكا 1 وتبلغ تكلفة إيجاره أسبوعياً حوالي 245 ألف دولار أي ما يوازي 918 ألف ريال سعودي.

وقام المهندس الإيطالي ستيفانو ناتوشي بتصميم هذا اليخت الفاخر من الخارج، فيما تكفل المهندس الفرنسي فرانسوا زوريتي بوضع اللمسات الداخلية على هذا اليخت.

مساحة ومحتويات يخت أفريكا 1

رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطوله

رفاهية بحرية فريدة 

وبجانب كل المحتويات الداخلية ليخت أفريكا1 المفضل لدى النجم البرتغالي رونالدو وعائلته الخاصة، فإن هذا اليخت الفاخر يمتلك أحد أضخم الزلاجات المائية التي تحضر عن طريق ضغط الهواء بداخلها لتصل من السطح وحتى مياة البحر.

والتقطت العديد من الصور لرونالدو أثناء استمتاعه بهذه الزلاجة المائية الرائعة والتي توفر متعة الوصول إلى المياه مثل أكبر الملاهي المائية.

خصوصية رونالدو

ويكتفي رونالدو باصطحاب عائلته فقط في هذا اليخت فاخر الذي يمكن أن يستضيف 12 شخصاً وذلك رغبة منه في الحصول على وقت خاص بعائلته فقط.

طلاء مقاوم لمياه البحر 

ويمتلك يخت أفريكا 1 طلاءً مقاوماً لمياه البحر وملوحتها حتى لا يبهت مع الوقت ويفقد اللون الناصع الذي يعطي له شكلاً جذاباً سواء من قريب أو بعيد.

تجهيزات متكاملة

رونالدو يضم بوغاتي شينتوديتشي السيارة الأغلى في التاريخ لأسطولهبالإضافة إلى كل المميزات التي يتمتع بها هذا اليخت الفاخر فإنه يمتلك أيضا مجموعة من الأثاث الخشبي الفاخر التي تحافظ على حالتها حتى في حالة الجلوس عليها بالملابس المبللة.

مهبط هيلكوبتر

يستخدم كريستيانو رونالدو طائرته الهليكوبتر الخاصة للوصول إلى اليخت في عمق البحر ولذلك فتصميم اليخت يحتوي على مهبط خاص بالطائرات الهليكوبتر ليسهل انتقال النجم البرتغالي وعائلته منه وإليه.

خدمة فندقية ممتازة

ويحصل رونالدو وعائلته على خدمة خاصة من فريق محترف يتكون من 9 أفراد على أعلى مستوى من التدريب للحفاظ على راحة وخصوصية النجم البرتغالي وأسرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا