رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف
مقالات ذات صلة
إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية
فتاة ترفض قص شعر حاجبيها وشاربها: صور رصدت شكلها قبل وبعد القرار
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبين

حظيت صورة موظف في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اهتمام الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، في دولة الإمارات العربية، الأمر الذي جعل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يعلق على الأمر عبر حسابه الخاص على تويتر.

البداية جاءت حين نشرت السائحة أشلي ستيوارت، ما حدث معها عبر حسابها على تويتر، مرفقة كلماتها بصورة عبدالله القصاب خلال وجوده في عمله بمحطة مترو أبراج الإمارات.

وقالت: "نفدت بطاقة المترو الخاصة بي، واكتشفت أنني نسيت محفظتي داخل المنزل، وبعد أن لاحظ الموظف الذي يجلس أمامي علامات الذهول بادية على وجهي، فاجأني بإخراج مبلغ من محفظته الخاصة وتسديد ثمن التذكرة".

رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف

وتابعت: "أردت أن أجد طريقة لسداد المبلغ له لاحقاً، إلا أنه رفض، وقال إنه لن يقبل أي محاولة مني في هذا الصدد، هذا هو المعنى الحرفي لكلمة: اللطف".

القصة حظيت باهتمام واسع عبر السوشيال ميديا، ومنها اهتمام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أعاد نشر تغريدة أشلي، وعلق عليها قائلاً: "نموذج للموظف الحكومي في الإمارات".

محطة مترو أبراج الإمارات

وبعد تصدر القصاب الأسم الأكثر تداولاً وبحثاً، أعرب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الإمارات اليوم عن فرحته الكبيرة باهتمام سموه بالقصة ما يدل على اعجابه بتصرفه والتزامه كموظف حكومي بتقديم المساعدة للآخرين.

رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف

وأفاد القصاب انه لم يتردد في مساعدتها ودفع قيمة الرسوم بالنيابة عنها، لا سيما وان تلك المواقف تحدث من حين الى آخر، مؤكدا انه يشعر بارتياح حين يساعد الأشخاص الذين يحتاجون مساعدة في لحظة ما.

وقال القصاب إنه لا يحب أن يذكر ما يقوم به من مساعدة للآخرين لأنه يعتبر ذلك أمراً طبيعياً وبسيطاً، وتابع في تصريحاته أن تصرفه فعل خير يجب عدم التفاخر بالإعلان عنه، مضيفاً إنه تفاجئ بنشر السائحة للقصة.

في تصريحاته لموقع الرؤية: "سعيد جداً وأقول لكل موظف في موقع عمله، كن أنت سفير الموظفين في عكس الصورة المشرفة لموظفي الواجهة الأمامية، فالشيخ زايد طيب الله ثراه ،غرس فينا بذرة الخير، ونحن ماضون على هذا النهج الذي جعل الإمارات تتصدر المراتب الأولى، كبلد احتضن جنسيات العالم تحت مظلة التسامح".