بعيد الحب: هذه الهدية الأكثر رواجاً في الصين بزمن كورونا

ضرب قائد طائرة في قمرة القيادة بسبب عربة أطفال!

حلمت بأرقام الفوز فربحت اليانصيب مرتين بقيمة 100 ألف دولار!

  • الأحد، 07 يوليو 2019 الأحد، 07 يوليو 2019
اليانصيب

غالباً ما نحلم ونحن نائمون، ولكن لم يعطي كثير منا أحلامنا القدر الكافي من التفكير فيها وما هي هذه الأحلام، لكن في ولاية ماريلاند الأمريكية، كان هناك امرأة تركز جيداً في أحلامها، ما جعلها تفوز باليانصيب للمرة الثانية بأرقام شاهدتها في منامها!.
والسيدة التي تدعى سيلفر سبرينغ، وتبلغ من العمر 73 عاماً، أبلغت مسؤولي اليانصيب في الولاية، إنها دخلت السحب الذي جرى يوم 27 يونيو الماضي بخمسة أرقام جاءتها في الحلم، ومنحتها فرصة الفوز بمبلغ 50 ألف دولار للمرة الثانية.

وكانت سبرينغ قد ربحت في وقت سابق نفس قيمة الجائزة، وهي 50 ألف دولار، في سحب مختلف وبأرقام مختلفة، كانت أيضاً قد حلمت بها في وقت سابق.
وذكرت السيدة سبرينغ أن الأرقام التي شاهدتها في المنام منحتها الجائزة القيمة، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى الصغيرة.

وتقول سبرينغ، إنها تخطط لاستخدام أحدث جائزة لمساعدة أسرتها، وأضافت: "لا يمكنني أبدا أن أستمتع بالثروة إذا كانت أسرتي في حاجة، الأسرة هي ثروتي".
وفي معظم أنواع اليانصيب يشتري الناس تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين، أو من آلات بيع التذاكر، ويتم فيها تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بطريقة عشوائية.

وتقوم دول كثيرة بإصدار يانصيب قومي وسيلة لزيادة دخلها. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة نحو 30 ولاية، فضلاً عن واشنطن جميعها تتعامل باليانصيب، حيث تضاف الحصيلة إلى ما يجمع من ضرائب.