حشود تنتظر 12 ساعة للحصول على وجبة البرجر: أزمة مرور وطوابير طويلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
حشود تنتظر 12 ساعة للحصول على وجبة البرجر: أزمة مرور وطوابير طويلة
مقالات ذات صلة
فنان يستخدم الظل لإضفاء الحيوية على الأشياء: صور ستصيبك بالذهول
مخترع يكتشف جينز مزود بوسادة هوائية لحماية راكبي الدراجات النارية
اسم جوري

تجمع عشاق سلسلة البرجر In-N-Out  في سياراتهم لمدة فاقت عن 12 ساعة، حيث كان افتتاح أول In-N-Out في ولاية كاليفورنيا، ونشرت إدارة شرطة أورورا ضباطا لإدارة حركة المرور.

وكتبت إدارة شرطة أورورا على موقع التدوين القصير تويتر: "إنها رسمية، حركة المرور  أمر متحضر، لذلك كن صبورًا لطيفًا.. وبإمكانك الحضور يوما آخر لمطعم In-n-Out إذا كانت حركة المرور مزدحمة للغاية".

حشود تنتظر 12 ساعة للحصول على وجبة البرجر: أزمة مرور وطوابير طويلة

 وأظهر مقطع فيديو التقطته طائرة بدون طيار في مكان الواقعة، طوابير من السيارات تمتد على الطرق القريبة فى انتظار الوصول إلى المطعم، ووفقًا لموقعه على الإنترنت ، تأسس In-N-Out في عام 1948، يدعي المطعم أنه قدم أول جناح هامبورجر بالسيارة من خلال إلى كاليفورنيا.

سلسلة البرجر In-N-Out  هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة إقليمية تتركز بشكل رئيسي في جنوب غرب الولايات المتحدة وساحل المحيط الهادئ.

 تأسست في بالدوين بارك بكاليفورنيا في عام 1948 من قبل هاري سنايدر وإستر سنايدر يقع مقر الشركة حاليًا في إرفاين، بكاليفورنيا، وقد توسعت ببطء خارج كاليفورنيا الجنوبية إلى بقية كاليفورنيا، وكذلك في أريزونا ونيفادا ويوتا وتكساس وأوريجون.

حشود تنتظر 12 ساعة للحصول على وجبة البرجر: أزمة مرور وطوابير طويلة

البرجر

أصل البرجر غير مؤكد حتى الآن، ولكن من المرجح ظهوره في الفترة ما بين القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. ويُرجح ظهور هذا المتتج بسبب احتياجات المطبخ دوماً للتجديد، باعتبار الهبورجر من من الوجبات السريعة التي تواكب الحياة العملية، بجانب أن تصنيعه له قيمة اقتصادية كبيرة.

أصل هذا المنتج غير معروف بشكل واضح حتى الآن، ولكن الأمريكيين هم أول من فكروا في الشكل الحالي للهمبورجر، وذلك بوضع شريحة من اللحم البقري المفروم بعد طهيه بين شريحتي خبز، مع إضافة مكونات أخرى كالبصل والخس وشرائح من المخلالات، وتقديم مشروبات معه، أي أن مكوناته الرئيسية في إعداده هي الخبز واللحم البقري فقط؛ وذلك لفترة طويلة.

انتتشر الهمبورجر في القرن العشرين بصورة كبيرة جداً لأسباب عديدة ومختلفة، وارتبط انتشاره كوجبة سريعة ببعض المأكولات الأخرى المشابهة مثل الهوت دوج الأمريكي والكوريرست الألماني والبيتزا الإيطالي.