جوني ديب ينفي أنه صفع أمبر هيد

ادعت أنه صفعها 3 مرات بعد سخريتها منه بسبب وشم

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
جوني ديب ينفي أنه صفع أمبر هيد

 نفى النجم جوني ديب خلال شهادته أمام المحكمة العليا في لندن يوم الأربعاء أنه صفع زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد بعد أن تملكه الغضب لسخريتها من وشم رسمه على ذراعه.

وعقب أن أدلى بشهادته في اليوم الثاني من دعوى تشهير أقامها ضد صحيفة صن البريطانية، سألته محامية الصحيفة ديب عن حادثة وقعت في منزل هيرد في مارس آذار 2013 عندما ”عاد لمعاقرة الخمر“ وقيل إنه ضربها.

وقالت المحامية ساشا واس إن ديب، الذي عاد للإسراف في شرب الخمر شعر بالغضب الشديد عندما سخرت من وشم كان قد غيره من ”وينونا إلى الأبد“ في إشارة إلى صديقته السابقة الممثلة وينونا رايدر إلى ”وينو إلى الأبد“. وقد ذكرت واس أنه صفعها ثلاث مرات.

لكن ديب أنكر قائلا: ”هذا غير صحيح. لم يحدث. لا أتذكر أي مشادة حول أي من وشومي“.

وقد قرر جوني ديب أن يقاضي مؤسسة نيوز جروب نيوزبيبرز ناشرة صحيفة صن، ومحررها التنفيذي دان ووتون بسبب المقال الذي كتبه وادعى فيه أن جوني ديب ”يضرب زوجته“ بناء على ادعاءات الممثلة هيرد.

تقول الصحيفة إن روايتها صحيحة وإن هيرد (34 عاما) قد ذكرت أن ديب لكمها وصفعها وركلها أثناء نوباته العنيفة، والتي كانت تنتابه بسبب الغضب والغيرة وزاد من حدتها تناوله للكحول والمخدرات، مما جعلها تخشى على حياتها.

واتهم ديب (57 عاما) هيرد، التي حضرت المحاكمة أيضا، في شهادته يوم الثلاثاء بالكذب قائلا إنها هاجمته وتسببت في قطع إصبعه أثناء عراك بينهما.