جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟
مقالات ذات صلة
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
صور: ملكة جمال إيران الأكثر جدلاً تغني بالعربية
النجوم يقابلون أنفسهم بعد 30 عاماً: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

الأميرة ديانا Princess Diana هي الرقم الصعب في تاريخ العائلات المالكة حول العالم هي الحلم الذي تحاول الأميرات ونساء العائلات المالكة الوصول إليه والتشبه به بفضل ما كانت تتمتع به من جمال ورُقي بجانب الإنسانية والرقة، إلا أن الليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer تحمل الكثير من صفات الأميرة ديانا كما أنها تشبهها بدرجة كبيرة شاهدوا الصور بأنفسكم.

الأميرة ديانا

الليدي كيتي سبنسر هي ابنة الشقيق الأصغر للأميرة ديانا تشارلز سبنسر، ولدت الليدي كيتي في 28 ديسمبر 1990، إلا أن كيتي ليست ملكية حقيقية بل حصلت على اللقب لأن الاميرة ديانا هي عمتها ولا تنتمي بشكل فعلي للعائلة المالكة مثل الأمير هاري والأمير ويليام.

كيتي كانت في عمر 6 سنوات فقط عند وفاة الأميرة ديانا على الرغم من ذلك تمكنت من قضاء بعض سنوات الطفولة برفقة الأميرة ديانا حتى أنها تمتلك بع    الذكريات معها وهو ما تفخر به الليدي كيتي.

كبرت الليدي كيتي وعملت كعارضة أزياء حيث سارت على خطى والدتها  فيكتوريا أيتكين والتي عملت لفترة كعارضة أزياء لأكبر دور الأزياء في العالم لذلك تتمتع الليدي كيتي بذوق رفيع في اختيار الأزياء التي تناسبها.

العائلة المالكة

لكن من خلال الصور نجد أن الليدي كيتي تختار الإطلالات الخاصة بها بعناية شديدة حتى أنها ترتدي فساتين تشبه بدرجة كبيرة أسلوب الأميرة ديانا وهو ما لاحظه الكثيرون بخاصة وأن الليدي كيتي تشبه الأميرة ديانا.

أكثر ما كان يميز الأميرة ديانا لون عيونها المميز إلا أن الليدي كيتي ليها لون عيون مختلف لكنها ورثت نفس لون البشرة والشعر حتى شكل الوجه، كما أن الشبه بين الليدي كيتي والأميرة ديانا لا يقتصر على الملامح فقط حيث كلاهما تحب أعمال الخير خصوصاً المرتبطة بالأطفال.

الليدي كيتي تتمتع بشهرة كبيرة من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام حيث تنشر باستمرار الأنشطة الاجتماعية التي تشارك بها ولديها أكثر من نصف مليون متابع على حسابها.

شاهدوا صور مقارنة بين الأميرة ديانا والليدي كيتي سبنسر هل حقاً تشبهها؟