بعيد الحب: هذه الهدية الأكثر رواجاً في الصين بزمن كورونا

ضرب قائد طائرة في قمرة القيادة بسبب عربة أطفال!

جلس لأكثر من يومين متواصلين في مقهى للإنترنت فأصيب بجلطة دماغية

  • السبت، 20 أبريل 2019 السبت، 20 أبريل 2019
ألعاب الفيديو

تعرض رجل صيني للإصابة بجلطة دماغية بعدما قضى أكثر من يوميم متواصلين في مقهى للإنترنت ولم يستيقظ من مقعده لـ50 ساعة.

ونُقل الرجل الذي يبلغ من العمر 42 عاماً إلى المستشفى في مدينة شنجن بالصين في حالة خطرة بعدما أمضى زهاء 50 ساعة متواصلة في مقهى للإنترنت.

وفي مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة في المكان، ظهر الرجل الذي لم يعرف اسمه، وقد وصل إلى مقهى الإنترنت في صباح الحادي والعشرين من مارس الماضي وبقي في مكانه حتى مساء الثاني من أبريل الجاري.

وعندما انتبه الموظفين إلى وضع الرجل الذي لم يحرك ساكن من مكانه لأكثر من يومين متواصلين، قاموا بتفقده ليكتشفوا بأنه غير قادر على الكلام أو الحركة، ما دفعهم إلى نقله إلى المستشفى عل الفور، حيث شخص الأطباء إصابته بجلطة شديدة في الدماغ.

ولم يتضح وقت إصابة الرجل بالجلطة الدماغية، غير أن مراجعة صور كاميرات المراقبة أوضحت للأطباء بأن الجلطة حدثت قبل 24 ساعة من نقله إلى المستشفى.

وبحسب الأطباء فإن الرجل كان يمكن أن يتماثل للشفاء لو تم نقله إلى المستشفى في مدة زمنية تتراوح بين 3 و 6 ساعات بعد إصابته بالجلطة. ولم يتبين إذا كان الرجل سيتعافى بشكل كامل، أو إن كان سيعاني من أضرار مزمنة في دماغه.

ومؤخراً، أصبحت ألعاب الفيديو جزءاً من حياتنا وحياة أبنائنا، مما يعني قدرتها على تشكيل الدماغ بسبب المداومة المستمرة عبر سنوات البناء.