فيديو: فتاة تقتحم حفل زفاف لإجبار العريس على هذا الأمر

صور: قصة مجنونة الكيك الإيطالية تقدم أغرب الأشكال حول العالم

تهرب من التجنيد في الجيش بحيلة شيطانية .. هذا ما فعله الشاب العشريني

  • السبت، 28 سبتمبر 2019 السبت، 28 سبتمبر 2019
ألكساندر كوندراتيوك وزوجته

لجأ شاب عشريني إلى حيلة شيطانية للهروب من التجنيد في الجيش، وتزوج من امرأة تكبره بـ57 عاماً في حفل زفاف في قرية صغيرة بالقرب من مدينة فينيتسا في أوكرانيا.
والآن، يحقق المسؤولون في أوكرانيا في مزاعم تفيد بأن شابّاً في الرابعة والعشرين من العمر، تزوج من ابنة عمه البالغة من العمر 81 عاماً، حتى لا يضطر للالتحاق بالجيش.

والشاب الذي يدعى ألكساندر كوندراتيوك، أقام علاقة قوية مع ابنة عمه التي تكبره بنحو 57 عاماً، ونفى أن يكون تزوجها فقط للتهرب من أداء الخدمة العسكرية.
وهناك، يلزم قانون التجنيد جميع الرجال بالخدمة في الجيش، مع وجود استثناءات تمنح لأسباب طبية، ويمكن أيضاً تجنبها عند الحاجة إلى رعاية زوجة مريضة أو معاقة.

وتم إعفاء كوندراتيوك من الحاجة إلى الانضمام إلى الجيش، عندما تزوج من ابنة عمه، حيث أبرز شهادة الزواج وقال إن زوجته الجديدة معاقة.
وتصر السيدة العجوز على أنه زوجاً صالحاً يعتني بها. لكن الجيران قالوا إنهم لم يروا كوندراتيوك في المنطقة، وإن شقيقاتها وأحفادها وأبناء إخوتها كانوا يزورونها ويترددون عليها أكثر من زوجها المفترض.

وتعيش العجوز وحيدة في المنزل، والدليل الوحيد على الزواج، هو شهادة الزواج التي يحملها كوندراتيوك معه، ويعرضها على مسؤولي التجنيد كلما ظهروا لإحضار مجندين جدد.