تصرفات تثبت أن كيت ميدلتون تستحق لقب ملكة: هكذا تعاملت مع خيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
تصرفات تثبت أن كيت ميدلتون تستحق لقب ملكة: هكذا تعاملت مع خيانة زوجها
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها

مع انتهاء لأزمة كورونا والحجر المنزلي عادات أخبار العائلة المالكة الإنجليزية إلى الصدارة من جديدة حيث تركزت الأضواء على الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري من جانب على ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير ويليام Prince William من جانب آخر، ولأن التوقعات تشير إلى أن كيت ميدلتون هي ملكة إنجلترا المستقبلية مع اقتراب موعد تنازل الملكة إليزابيث عن العرش، فهل تصرفات كيت ميدلتون Kate Middleton تؤهلها لأن تكون ملكة، شاهدوا هذه الصور واحكموا بأنفسكم.

كيت ميدلتون

فيما يتعلق بالأناقة والأزياء التزامت كيت ميدلتون في السنوات الأخيرة بقواعد العائلة المالكة بدرجة كبيرة في الوقت نفسه حافظت على أسلوبها البسيط الذي اعتمدت عليه منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011.

كيت ميدلتون عبرت عن شخصيتها ونفسها من خلال الأزياء دون أن تعرض نفسها لغضب الصحافة أو لكسر القواعد الملكية وهو ما جعلها شخصية مميزة ولها أسلوب واضح وثابت لا تخطئه العين.

الملكة إليزابيث

على جانب آخر حافظت كيت ميدلتون على علاقتها الجيدة مع الملكة إليزابيث، فعلى الرغم من وقوع بعض المشاكل بينهما في بداية زواج كيت من الأمير ويليام إلا أن كيت تغلبت على هذه المشاكل وعلاقتها اليوم مع الملكة ممتازة وهو ما يبدو واضحاً في كل المناسبات التي جمعت بينها.

كيت ميدلتون أيضاً حرصت على الترويج لنفسها كأم مسؤولة حيث تظهر دائماً وهي تعتني بأطفالها وتسيطر عليهم في أصعب المواقف، وهو جانب من شخصيتها حرصت على إظهاره في أكثر من موقف وكان يحسن من صورتها دائماً.

ميغان ماركل

من أصعب المواقف التي تعرضت لها كيت ميدلتون الخلاف الشهير بينها وبين زوجة الأمير هاري وهي واحدة من أكثر الفترات التي تعرضت فيها كيت ميدلتون للنقد وغضب الجمهور.

مرت علاقة كيت مع ميغان بأكثر من مرحلة فالبداية كانت مع الرفض وهو ما ظهر بوضوح في عدد من المناسبات ثم مرحلة التصالح والتي حاولت فيها كيت التقرب من ميغان لكن دون جدوى.

المرحلة الأخيرة من العلاقة كانت الغضب الواضح حيث ظهرت كيت ميدلتون وهي غاضبة في أكثر من مناسبة جمعتها مع ميغان ماركل إلا أنها لم ترتكب أي خطأ مما سلط الأضواء على أخطاء ميغان.

من أزمات كيت ميدلتون أيضاً شائعات الخيانة التي تعرض لها الأمير ويليام مع صديقة كيت روز هانبري، الشائعات تم تأكيدها بشكل غير رسمي وعلى الرغم من توتر علاقة كيت مع الأمير ويليام إلا أنها قطعت هذه الفترة بنجاح ولم تسمح لزواجها بالانهيار كما تعاملت برقي شديد مع روز هانبري  وهو ما صب في مصلحتها في النهاية.

شاهدوا صور تؤكد أن كيت ميدلتون هي ملكة حقيقية.