تحليل الشخصية من الحيوان المفضل

هل تساءلت يوماً ما إذا كان لحيوانك المفضل علاقة بشخصيتك وصفاتك؟؟ سنعرفك على مجموعة من الصفات تبعاً للحيوان الذي تفضله

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020
تحليل الشخصية من الحيوان المفضل
مقالات ذات صلة
اختبر نفسك: ما هو عمرك العقلي؟
اكتشف شخصيتك من اسمك
اختبار: هل تتمتع بمظهر جذاب؟

بعد كل هذه السنوات، لا يزال الناس يهتمون بتأثير الحيوانات على الشخصية فمنذ القدم يبحث الإنسان عن الحيوان الروحي وبعض الحضارات ربطت كل شخص ببرج حيواني لذا بإمكان حيوانك المفضل أن يقول شيئاً عن شخصيتك ومن أنت كشخص. تابعوا تحليل الشخصية التالي:

تحليل الشخصية من الحيوان المفضل:

لكل منا حيوان مفضل لذا إليك مجموعة من الحيوانات البرية المفضلة التي قد تكشف عن صفاتك وشخصيتك:

  • الدولفين: أنت شخصية اجتماعية مرحة وبسيطة، ولا يوجد أي شخص تقلق من التحدث إليه أو مصادقته فالغرباء مرحب بهم دائماً في دائرة أصدقائك.
  • الأسد: أنت أكثر حلاوة مما يبدو عليك لأول مرة هذا فقط لأنه يستغرق منك بعض الوقت لتألف الناس أنت تجذب أصدقاء مخلصين لك يقفون بجانبك دائماً بغض النظر عن أي شيء، وهذا هو نوع الصديق الذي أنت عليه أيضاً. أنت تتصرف على رأيك الخاص وطالما كان لديك أفضل أصدقائك الذين يدعمونك يمكنك تحقيق أي شيء.
  • القرد: أنت شخصية ساخرة ولا تأخذ الأمور على محمل الجد "مهرج الفصل" وصف جيد لك ولكنك جيد أيضاً في إظهار ذكائك ويبدو أن الجميع مستمتعين دائماً بصداقتك. فأنت تعيش حياتك بغض النظر عن المكان الذي أنت فيه.
  • الثعلب: قد يستغرق الأمر وقتاً لتألف الناس فأنت لست من محبي الحشود الكبيرة، كما أنك متحفظ قليلاً في بعض الأحيان، ولكن بمجرد أن يتعرف عليك الناس، سيجدونك شخص رائع وجوده جميل وأحاديثه ممتعة، كما أن لديك طريقة للحصول على كل ما تريد بسبب ما تمتلكه من سحر وجاذبية.
  • الدب: هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عنك، لكنك لا تمانع على الإطلاق فأنت تحب الغموض، كما أنّك شخص لطيف ووقائي ولديه غرائز قوية تشبه الوالدين حتى لو لم يبدو عليك ذلك لكن في نهاية المطاف الآخرون لديهم رهبة من وجودك، وهو أمر رائع للغاية.
  • الذئب: أنت تقدر أصدقاءك المقربين، ولكنك تحب أن تبقى بمفردك في بعض الأحيان، أنت جيد في التعامل مع الكثير من المسؤولية، يصفك البعض بأنك "منعزل" و "غامض"، كذلك أنت رائع ولطيف مع الآخرين حتى يعبثوا مع أصدقائك هنا تتغير الأحوال وعليهم أن يخشوك.
  • الخنزير: غالباً ما تشعر أن الناس يقللون من شأنك أو يتجاهلونك، بالرغم من أنه لديك الكثير لتقدمه لكنك من النوع المستضعف، الود هو طبيعة بالنسبة لك وهناك عدد قليل جداً من الأشخاص الذين وجدوا سبباً لكرهك.
  • الحصان: أنت شخص صبور جداً يعتقد أصدقاؤك أنك الشخص القوي والموثوق به، حنون تتأثر بفقدان الأشخاص، لديك هدوء معين يكسبك ثقة الآخرين بسهولة إلى حد ما.
  • النمر: قد يجد الكثير من الناس أنك مخيف، ولكن هذا فقط لأنهم يعتقدون أنك قوي ورائع جداً، عندما تتجول في الشارع بكل ثقة أمام العالم، فأنت تبدو مهيباً للغاية فأنت مولود لتكون قائد بالتأكيد.
  • السنجاب: أنت شخص رياضي، أنت تتجول باستمرار، وتحب ذلك في نفسك يحاول الناس في بعض الأحيان جعلك تتباطأ، وفي بعض الأحيان ستقوم بإزعاجهم ... ولكن بعد ذلك تعود مباشرة إلى نمط حياة سريع الخطى.
  • الأخطبوط: شخص تبرز مواهبك على الرغم من أنّك لا تريد ذلك حقاً، شخصيتك تدهش وتثير فضول الناس، لكنك متواضع للغاية لا تطلب الاهتمام، تفضل الحفاظ على نفسك بدلاً من أن تكون مركز أي شيء، أنت ماكر للغاية، وقادر على التعامل مع أي موقف توضع فيه.
  • الحمار الوحشي: أنت تسير على الإيقاع الخاص بك وهذا جيد تماماً بالنسبة لك تحب إيجاد طرق جديدة للتميز والتعبير عن نفسك يمكنك نقل الكلمتين "ملتوي" و "فريد" إلى مستوى جديد تماماً، جميع أصدقائك يحبون شخصيتك الجريئة، ليس لديك وقت للسلبية.

تحليل الشخصية من الحيوان المفضل

  • الفيل: غالباً ما يلجأ إليك الناس للحصول على النصيحة بسبب ذكائك، أنت حكيم جداً وتميل إلى كسب ثقة الناس بسرعة كبيرة (ستصبح قائداً عظيماً)، لكنك أيضاً محبط بعض الشيء لسماحك للآخرين بأخذ زمام المبادرة، أنت لطيف جداً فأنت أجمل شخص عرفه الكثير من الناس، وكثيراً ما تلعب دور الوالدين لأصدقائك.
  • الزرافة: شخص غريب الأطوار، ولكنك محبوب جداً، وهذا إنجاز في حد ذاته أنت أيضاً من ألطف الناس، الاحترام ليس شيئا يجب أن تطالب به بل إنّه يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لك، لأنك لا تفعل أي شيء لا تستحقه.
  • الحوت: لقد وجدت نفسك أكثر من مرة في المركز، تقود المسؤولية لشيء تؤمن به، أنت تتعامل مع النضال والشدائد بمزيد من الحزم أكثر مما يُتصور أنه ممكن، وهذا هو السبب في أن الناس سريعون للغاية في الالتفاف حولك واتباعك، لقد أسيء الحكم عليك من قبل، لكنك ما زلت تعلم من أنت، وهذا شيء رائع.
  • السلحفاة: أنت لست شخصاً يحب أن يبرز نفسه، في الواقع أنت شخص انطوائي فأنت لا تميل إلى جعل وجودك واضحاً، ونادراً ما تختلط مع الحشود، لذلك لا تجعل لوجودك اختلاف وهذا بالتأكيد يقلل من تقدير الناس لك، لكن ليس لديك مشكلة مع ذلك لأنك تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما ترغب بذلك فأنت تجعل الناس يرون هذا الجانب من نفسك عندما يناسبك الوضع.
  • القندس: أنت رائع وتحب أن تبدو لطيفاً، فأنت إيجابي للغاية وعموماً مجرد شخص لطيف وظريف يعلم الجميع أنك دائماً ما تكون مبتذلاً، كما أنّك لا تأخذ الأمور على محمل الجد، تحب التباهي وجعل الآخرين سعداء فهذا واحد من الأشياء التي تعيش من أجلها.

إذاً.. ابحث عن الحيوان المفضل لديك وتعرف على صفاتك الشخصية، وأخبرنا إذا ما كنت تجد تقاطعاً حقيقياً بين ما ذكرناه في مقالنا، وبين صفاتك الشخصية الحقيقية.

المصادر والمراجع:

[1] مقال "ماذا يقول حيوانك المفضل عنك" المنشور على موقع thedodo.co

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بابونج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا