مشاهير يتحدون كورونا: هؤلاء أبرز الفائزين بالدراما الرمضانية

راشد الماجد: أنا كوروني وزاد وزني بسبب الحجر الصحي

تحدي الخير: مشاهير يتسابقون لمساعدة الغير بسبب الكورونا والسيول

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 20 مارس 2020 الجمعة، 20 مارس 2020
تحدي الخير: مشاهير يتسابقون لمساعدة الغير بسبب الكورونا والسيول

أطلق عدد من النجوم والمشاهير في مصر تحدي خاص باسم "تحدي الخير"؛ لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، كذلك السيول التي شهدتها الجمهورية المصرية خلال الأيام الماضية.

تسبب فيروس كورونا المستجد في إعلان حالة من الطوارئ داخل المنازل، مع شعار الدولة "خليك في البيت"؛ لمكافحة الفيروس القاتل، مما أدى إلى بقاء العديد من الأسر داخل المنزل حفاظاً على أرواحهم، لكن أرباب هذه الأسر يعملون بأجر يومي وليس شهري أو بشكل منتظم، مما استدعى إلى تكاتف الشعب المصري سوياً من أجل الخروج من هذه الأزمة العالمية.

أما السيول، فتسببت في أضرار جسيمة في العديد من المنازل المصرية، أدت إلى هدم العديد من أسقف المنازل البسيطة، كذلك غرق الكثير من المنازل والأثاث بسبب دخول المياه إليها.

ومن منطلق ذلك، أعلن عدد كبير من النجوم سواء في الفن أو الرياضة التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد والسيول، بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية في مصر، تحت اسم "تحدي الخير"، حيث يُعلن أحد الفنانين بتكفله لعدد من الأسر ويقوم بتحدي آخرين، لعل أبرز هؤلاء النجوم:

أحمد فهمي:

قبل الفنان أحمد فهمي التحدي: "قبلت التحدى من اللاعب محمود تريزيجيه، وهتولى ٥٠ أسرة نظراً للظروف الحالية"، حيث تحدى بعد ذلك عدد من نجوم الفن أبرزهم شيكو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قبلت التحدى @mahmoudtrezeguet .. قررت اتولى ٥٠ آسرة نظرا للظروف الحالية ❤️❤️

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

شيكو:

ورداً عليه، قال: "أنا قبلت التحدي يا فهمي وهتولي ٥٠ أسرة الشهر دا، بتحدي هنا الزاهد، أحمد السعدني، عمرو يوسف ورانيا يوسف".

عمرو يوسف:

وأشار الفنان عمرو يوسف قبوله للتحدي، بتكفله بـ 100 أسرة الشهر المقبل.

تامر حسني:

فيما قبل الفنان تامر حسني التحدي، قائلاً: "في ناس هتقدر تقعد في البيت وفي ناس لاء عشان شغلها باليومية، فإحنا عاملين الحملة دي عشان خاطركم، أنا إن شاء الله هتكفل بـ400 أسرة. وأي أفكار هتطلع جديدة هتجمعنا مع بعض إن شاء الله هكون معاكم فيها. وبنادي للمشاركة دي أحمد أبو هشيمة وعمرو أديب ومحمد صلاح وأحمد السقا. وجزاكم الله كل خير".

أحمد السقا: 

أعلن الفنان أحمد السقا قبول تحدي الخير من قبل الفنان تامر حسني، بتكفل 70 أسرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@amrdiab @ghadaabdelrazek #الناس_لبعضيها

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

لم يكن هؤلاء فقط، الذين قبلوا تحدي الخير فيما بينهم؛ لمساعدة الأسرة المتضررة من السيول وكورونا، تعرف على قطار المشاهير والنجوم في الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول