بـ"26 مليون دولار ".. ريان صاحب الـ 8 سنوات الأعلى ربحاً من يوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
بـ"26 مليون دولار ".. ريان صاحب الـ 8 سنوات الأعلى ربحاً من يوتيوب
مقالات ذات صلة
أسماء المواليد الأكثر تسجيلاً في السعودية
عودة نابليون بونابرت في مصر بسبب الجامعة الفرنسية
مشاهدة السينما في لبنان خلال كورونا: تجربة ممتعة ستحرص على القيام بها

أصبح الطفل الأمريكي ريان كاجي - Ryan Kaji، صاحب أعلى دخل مادي من صناعة المحتوى عبر الإنترنت؛ حيث ربح 26 مليون دولار من مقاطع الفيديو التي ينشرها على قناته الخاصة بمنصة يوتيوب خلال العام الماضي 2019.

مجلة فوربس - Forbes الأمريكية، أشارت إلى أن ريان كاجي - Ryan Kaji، البالغ من العمر 8 سنوات، حصل من قناة مراجعة ألعاب عالم ريان Ryan World، على 26 مليون دولار في عام 2019 من إيرادات إعلاناته على يوتيوب وعروض الرعاية.

وبدأ ريان كاجي - Ryan Kaji التركيز خلال فترة العزل المنزلي ـ ضمن الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ على محتوى يدور حول الأنشطة المرحة داخل المنزل ومقابلات تعليمية مع خبراء الفيروسات.

ويقوم كاجي - Ryan Kaji عادة بنشر مقاطع فيديو على قناته يستعرض الألعاب وهو مادفع الكثير من الشركات للإعلان عن منتجاتها عبر قناته التي أصبحت تضم أكثر من 25.7 مليون مُشترك.

وأوردت تقارير صحفية عالمية، تصريحات عن ريان كاجي - Ryan Kaji يقول:"عندما كنت في الثالثة شاهدت مجموعة من الأطفال الصغار الآخرين على يوتيوب وسألت والدتي عما إذا كان بإمكاني فعل ذلك أيضاً فأجابتني بنعم".

وتأمل أسرة ريان كاجي - Ryan Kaji في توسيع "عالم رايان" ليصل إلى الجمهور العالمي بتصوير مقاطع مصورة باللغتين الإسبانية واليابانية، كما أصبحت هناك منتجات تجارية عبارة عن فرشاة ومعجون أسنان يحملان اسمه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا