بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على صفات شخصيتها من برجها الفلكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على  صفات شخصيتها من برجها الفلكي
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل
أوسكار2021: لقطات غائبة في حفل توزيع الجوائز بسبب كورونا

تحتفل الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 37، حيث أنها تعتبر من النجمات اللاتي حققن نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، من خلال حضورها القوي بأغنيها التي أصبحت في أذهان الكثير من معجبيها في الوطن العربي.

بداية المشوار الفني لنانسي عجرم

بدأت نانسي حياتها الفنية من خلال أغنية أخاصمك آه، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي من بعدها أصبحت من أكثر النجمات اللاتي يمتلكن قاعدة جماهيرية كبيرة.

استطاعت نانسي معرفة ما يرغب المستمعون في سماعه، هذا الأمر الذي ساعدها على زيادة جمهورها بشكل كبير خاصة بين الشباب.

لم تقتصر شهرة نانسي عجرم في بداية مشوارها الفني على الأغاني فقط، لكنها نجحت في تمثيلها بالدعاية الإعلانية لشركات كبرى مثل داماس للمجوهرات، بالإضافة إلى شركة كوكاكولا.

بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على  صفات شخصيتها من برجها الفلكي

أصعب اللحظات في حياة نانسي عجرم

عانت نانسي عجرم السنة الماضية من حادثة حزينة للغاية، كانت ستفقدها أقرب الأشخاص لها وهو زوجها أو صغرها.

صرحت نانسي في تصريحات صحفية سابقة، أن اقتحام منزلها من قبل شاب لا تعرفه ولا يجمع بينهما معرفة عمل مسبقة، دخل منزلها وكان يحمل معه سلاح ويرغب في سرقة الأموال من منزلها لكن زوجها فادي استطاع الوقوف له والاشتباك معه مما أدى لوفاة الشاب.

عانت الفنانة نانسي عجرم من هذه الحادثة المرعبة، التي جعلتها تشعر بالخوف والتوتر الشديد، بالإضافة إلى عدم القدرة على الجلوس في المنزل بمفردها خوفاً من هذه الحادثة وعدم تكرارها مرة أخرى.

كان هناك بعض الشائعات التي لاحقت الفنانة نانسي عجرم بعد هذه الحادثة، على أنها كانت تعرف هذا الشاب الذي اقتحم المنزل، حيث كان يعمل في حديقة المنزل وكان يرغب في الحصول على المال المتبقي من راتبه الشخصي.

نفت نانسي عجرم هذه التصريحات التي كان ليس لها أساس من الصحة، كما أنها أصرت على التحقيق في القضية لتبرئة زوجها من تهمة القتل المتعمد.

بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على  صفات شخصيتها من برجها الفلكي

أجمل إطلالات نانسي عجرم

تعتمد الفنانة نانسي عجرم دائماً على الإطلالات الهادئة، التي تناسب طبيعية شخصيتها ولون بشرتها، حيث أنها تميل إلى اللون الأحمر الصاخب في معظم إطلالاتها.

كما أن الدرجات الترابية من أكثر الألوان التي تفضلها الفنانة نانسي عجرم في إطلالاتها لذلك ستلاحظ هذا الأمر في معظم إطلالاتها.

تميل نانسي للإطلالات الكاجوال، التي تكون دائماً اختيار البنطلون الجينز مع شميز أو بلوزة عصرية، مع اختبار حذاء رياضي.

أما عن لون الشعر، فتفضل نانسي اللون البني الفاتح في شعرها دائماً، منذ فترة تعتمد على هذا اللون دون الرغبة في تغيره، كما أنه يعتبر مناسباً بدرجة كبيرة.

بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على  صفات شخصيتها من برجها الفلكي

البرج الفلكي لنانسي عجرم

تعتبر الفنانة نانسي عجرم من أصحاب برج الثور، الذين يتميزون بصفات تجعلهم دائماً تحت الأضواء نتيجة تميزهم بالشجاعة والإصرار، سنطلعك على بعض الصفات المتعلقة بشخصية نانسي عجرم وفقاً لبرجها الفلكي.

صفات برج الثور

من أكثر الصفات التي تميز أصحاب برج الثور، الرغبة في الاستمرارية وحبهم الدائم للعمل والإخلاص به، الذي يكون الوسيلة لدفعهم دائماً للوصول إلى أعلى المراتب على المستوى العملي والمستقبلي بشكل عام.

المواجهة وتحمل المسئولية والإصرار على تحقيق أحلامهم، من ضمن الصفات المتواجدة في مواليد الثور، بجانب العند والغرور الذي يكون في بعض الأحيان إيجابي أو أمراً سلبياً يدفعهم لخسارة الشريك.

من الأمور التي تعتبر نقاط ضعف في شخصية مواليد الثور، حبهم الدائم للموسيقى والطبخ والرومانسية مع الشريك، كما أنهم يفضلون شراء الملابس والاهتمام بالمظهر الخارجي من خلال التحدث بلباقة واختيار القطع الثمينة التي تجذب الآخرين.

يفضل مواليد الثور التمتع بالحياة من خلال السفر والتنزه، على الرغم من حبهم للعمل وقضاء معظم الوقت به، إلا أنهم أيضاً يرغبون من وقت لآخر مكافأة أنفسهم عن الإنجازات التي حققوها في العمل.

يعتبر أصحاب برج الثور من الشخصيات الذين يسيطرون على كافة الجوانب في حياتهم، كما أنهم يفضلون المواجهة وحل جميع أزماتهم سواء العملية أو العاطفية، فهم لا يحبون البقاء جالسين في انتظار حل المشكلة.

بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على  صفات شخصيتها من برجها الفلكي

مميزات برج الثور

الشخصية القوية والعند من صفات برج الثور، التي تجعله إنسان صابر على كافة الأمور المتعلقة بحياته حتى الجزء السلبي منها، الذي يتخذه منفذ لتحقيق أهدافه من خلال الضغط على نفسه لكي يكون قادراً على المعافرة والاستمرار، فاليأس لا يعرف مواليد الثور نهائياً.

من ضمن الصفات التي تميز أصحاب برج الثور، الرغبة الدائمة في تحقيق أهدافه حتى يشعر بالرضا التام عن إنجازاته، كما أنه يركز بشكل كبير في العمل التي تجعله يطور من نفسه بشكل سريع ويصل لأعلى المراتب.

من الصفات التي تكون متواجدة في مواليد الثور، عدم الرغبة في توجيه النقد له خاصة فيما يتعلق بعمله أو ملابسه، فهو يكون على درجة عالية من الثقة بنفسه التي لا يسمح لاحداً أن يهزها أو يقترب منها.

يمكنك التحدث مع أصحاب الثور عن أسرارك الشخصية، أصحاب برج الثور يتميزون بإخلاصهم الشديد في كتم أسرارك، بالتالي لا تشعر بالتردد عند الرغبة في الفضفضة مع مواليد الثور.

ينظرون دائماً للحياة من الجانب العقلي والاستعانة بالحكمة والمصابرة على التحديات، التي تجعلهم أكثر واقعية لحماية أنفسهم من الصدمات التي تكسر قلوبهم أو تعرضهم للخزلان.

يبحث مواليد الثور دائماً عن الإيجابية في علاقتهم مع الآخرين، خاصة في علاقته مع الشريك حتى يستطيع التعايش معه دون أن يشعر بالندم بسبب عدم توفقه في اختياره.

ينجذب مواليد الثور للأشخاص الجاذبين من ناحية الشخصية والشكل الخارجي، فهو يفضل الصحبة التي تجعله سعيدا قادراً على التحدث بطلاقة دون تقيد.

عيوب برج الثور

من أكثر العيوب المتواجدة في شخصية برج الثور، غضبه السريع والتعبير عن كل ما هو متواجد في قلبه دون الانتباه لحديثه، هذا الأمر الذي يضعه في مواقف محرجة كثيراً.

العند وحب التملك والسيطرة، من ضمن العيوب المتواجدة في الثور، الذي يعاني منها الشريك خاصة في مرحلة الزواج، كما أنه دائماً يفضل أن يفرض رأيه الشخصي عن المتواجدين من حوله، فهو عاشق للسيطرة المطلقة على الجميع، يحاول جاهداً البحث عن الحل لإقناعك بوجه نظره.

عندما يغضب برج الثور يفضل أن تنسحب من المناقشة على الفور، ستشعر وكأن هناك بركان ناري انفجر أمامك، كما أنه سليط اللسان ولا يفضل الاعتذار، لأنه يكون متأكداً من أن ما تحدث عنه وقت عصابيته هو الصحيح لذلك تجنب مناقشته عند حدوث مشكلات حادة بينكما.

المشاكسة الحادة في تعامله مع الأخرين، خاصة الذي لا يشعر بالراحة تجاههم أما أن يختار السمت الدائم وعدم التحدث، أو أن يكون منزعجاً ويبدأ في التحدث بطريقة عنيفة.

محب للمادة حتى إذا كانت تأتي على حساب وقته مع الأخرين، هذا الأمر الذي يجعله أناني في تعامله مع شريك الحياة، فهو يهتم بنفسه أولاً ثم يفكر فيمن حوله، كما انه يفضل التحدث عن إنجازاته طوال الوقت هذا الأمر الذي يجعل الشريك يشعر بأنه ليس طرفاً هاماً في حياته.

غير قادر في بعض الأحيان على إعطاء الأمان والاهتمام للشريك، فهو يشعر بأنه يبذل جهداً كبيراً في علاقته العاطفية لكن في حقيقة الأمر يكون مختلفاً تماماً.