بعد أسبوعين زواج: إمام مسجد يكتشف أن زوجته رجل وهكذا خدعته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
بعد أسبوعين زواج: إمام مسجد يكتشف أن زوجته رجل وهكذا خدعته
مقالات ذات صلة
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة
أهملت علاج أسنانها فترة طويلة لتكتشف إنها مصابة بالسرطان
امرأة تطوف بمفردها حول الكعبة الشريفة: لقطة نادرة وفريدة

في واقعة غريبة من نوعها، صُدم سكان الجالية المسلمة في أوغندا بعدما انتشر خبر أن إمام مسجد اكتشف أن زوجته رجل بعد أسبوعين من الزواج. فكيف تمكن المحتال من خداع الإمام خلال هذه الفترة؟

بحسب التقرير الذي أوردته صحيفة Daily Monitor الأوغندية، فقد كان الشيخ محمد موتومبا، إمام مسجد نور في منطقة كيونجا يبحث عن امرأة ليتزوجها. وفي يوم ما، تقابل مع محجبة أعجبته وعندما طلب منها الزواج، اشترطت عليه عدم الاقتراب منها إلا بعد دفع المهر لخالتها.

ورغبة من العروس المحتالة في إخفاء كذبتها، ادعت أنها في فترة الحيض ولا يجوز الدخول بها. لكن كذبها انكشف عندما شاهدها أحد الجيران وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، خلال محاولة سرق أدوات الطهي والأجهز الكهربائية والملابس في غياب الزوج، وعلى الفور أبلغ الشرطة.

بعد أسبوعين زواج: إمام مسجد يكتشف أن زوجته رجل وهكذا خدعته

القصة حتى الآن ربما تبدو عادية، لكن المثير للدهشة أن الشرطة عندما فحصت المتهمة اكتشفت أنها رجل متنكر. وذكر ضابط التحقيقات الجنائية في مقاطعة كيونجا، إسحاق موجيرا، أنه بعد الفحص الشامل تم التحقق من أن السيدة رجل وتم إبلاغ الزوج الذي لم يُصدق في البداية.

وحينما تأكد الشيخ، رفع على السيدة المزورة شكوى اتهمها فيها بالنصب والاحتيال وتزوير أوراق رسمية، وذلك ليتمكن من استرداد أمواله مرة أخرى.  

وبحسب التحريات، اتضح أن المتهم ريتشارد توموشابي، 27 عاما، قام بفعلته للحصول على أموال من موتومبا. وتم القبض على خالة المتهم المزعومة التي ادعت أنها لم تكن تعرف أنه ذكر، لكنها ساعدته حينما طلب منها الوقوف معه في مراسم الزواج على اعتبار أنه يتيم.

بعد أسبوعين زواج: إمام مسجد يكتشف أن زوجته رجل وهكذا خدعته