سيّدة كويتية تنشر رسالة غزل من عامل توصيل تُشعل التواصل الاجتماعي

ارتداء القمامة بدلاً من الكمامة: خطأ لغوي لن تراه إلا في مصر

بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة

  • بواسطة: سهيلة حامد الجمعة، 08 مايو 2020 الجمعة، 08 مايو 2020
بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة

فرضت الحكومات على الشعوب التزام المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا، لكن البعض قد يخالف هذه القرارات بالتجمعات العائلية أو غيرها من التجمعات التي تساعد في انتشار الأمراض، وهو ما حذرت منه الحكومات، ولكن ما قامت به المذيعة السعودية مها منصور، كان غريباً للبعض وفاق التوقعات، إذ قامت بإبلاغ الشرطة عن صديقاتها بعد تجمعهم سوياً.

مذيعة سعودية تُبلغ عن صديقاتها:

اتخذت المذيعة السعودية مها منصور مقدمة برنامج سيدتي عبر قناة روتانا خليجية، موقفاً صارماً من صديقاتها اللاتي قررن الالتقاء ومخالفة الإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة العربية السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكشفت مها خلال تدوينة عبر حسابها على تويترTwitter، أنها أبلغت الشرطة عن صديقاتها، لأن هذا واجب تجاه الوطن للحفاظ عليه وعلى سلامة مواطنيه، مؤكدة أنه حتى لو كان أخاها كانت تفعل ذلك، قائلة: "لست أسفة".

تغريدة مها منصور:

كتبت مها منصور، في تدوينتها عبر تويتر: "بكل حب أعترف بأني قد بلغت عن مجموعة من الصديقات مجتمعين في مكان واحد بحجة الملل. لما فيه من الإخلال بالنظام و الإجراءات الاحترازية لمحاربة كورونا وهذا واجبنا جميعاً للمحافظة على وطننا الغالي وسلامتنا وسلامة أحبائنا.. أنت كذلك من واجبك التبليغ لو كان اخوك.. لست آسفة"، وأرفقت تغريدتها بهاشتاق #الداخلية.


بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة

انتقاد المتابعين:

تلقّت مها منصور، عتاب من جمهورها الذي أكد أنه كان من المفترض أن تحذر صديقاتها ولا تبلغ عنهم، قررت توضيح الأمر، بعد وصفها بالنذالة مع صديقاتها.

المذيعة السعودية توضّح التفاصيل:

في رسالة أخرى، حكت مها منصور أنها كانت مدعوة لهذه السهرة ورفضت وأخبرتهن أنها ستبلغ الشرطة، لكنهن اعتقدن أنها تمازحهن، لكنها فعلا أبلغت واتصلت بهن وقالت إنها فعلت هذا لأنها تحبهن موضحة أن الشرطة في طريقها إليهن.

وقالت: "إلى عزيزي اللي ما ناسبك موضوع التبليغ.. بحكم جهلك انت من الفئة اللي تعارض حظر التجول وتدور التجمعا ولا عندك أدنى فكرة عن حجم الموضوع إلا إذا "لا سمح الله" فقد أحد غالي عليك أو دفعت مخالفة".

واستكملت: "البنات عزموني وقلت لهم ما راح اجي واللي تعلمونه غلط وأنا ببلغ... كلمتهم بنفس اليوم وقلت لهم ترى ببلغ لو ما كنسلتوا، فكروني أمزح بس صدق بلغت وأنا عشان أحبكم بلغت، وكلمتهم وقلت تراهم بالطريق".

واستكملت: "اللي يقول نذالة معنى النذالة الحقيقي إنك تسكت وتكون سبب في اصابتهم وأهلهم كبر بالسن وفقد الأرواح وانتشار الوباء، لأنها هنا نطلع من موضوع النذالة إلى موضوع ازهاق أرواح".

واختتمت قائلة: "نقطة أخيرة كل اللي خسروه كم مخالفة عشان قدام الصحة يهون كل شيء... انتهى".


بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة

وفي الرسالة التي أرفقتها، كتبت: "أي استفسارات أخرى؟ كل شخص يعارض التبليغ عن التجمعات فهو يعارض أوامر الدولة ويجب محاسبته لجهله المدقع والتسبب في انتشار وباء"، وأرفقته بهاشتاق #كورونا و#كلنا_مسؤول  و#الداخلية و#حظر_التجول.

مها منصور في الحجر الصحي:

كانت مها منصور، قد أعلنت من قبل أنه تم وضعها في الحجر الصحي تخوفاً من إصابتها بكورونا عقب عودتها من مصر، ويشار إلى أنه فور عودة مها المنصور من مصر تواصلت مع وزارة الصحة السعودية للتأكد من حقيقة إصابتها بكورونا.

بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة

كورونا في السعودية:

كانت وزارة الصحة السعودية، قد أعلنت عن تسجيل 1701، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع إجمالي الإصابات بالمملكة إلى 35 ألفاً و432 إصابة.

وأضافت الصحة السعودية، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أنه تم تسجيل عشر وفيات جديدة بـ كوفيد - 19، منها حالة واحدة لمواطن سعودي وتسعة لجنسيات أخرى؛ ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 229.

وأشارت الوزارة إلى تعافي 1322 شخصاً؛ ليصبح إجمالي الحالات التي تماثلت الشفاء بالمملكة العربية السعودية تسعة آلاف و120 حالة شفاء.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول