بعد مرور 34 عاماً: كوريا الجنوبية تكشف لغز أبشع جريمة لقتل السيدات

لحظة صادمة: أنثى نمر تقتل حارستها أمام الزوار

برمودا الأرض: حديقة غريبة يختفي فيها الأشخاص بشكل غامض دون أثر

  • الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
برمودا الأرض: حديقة غريبة يختفي فيها الأشخاص بشكل غامض دون أثر

ارتبط اسم مثلث برمودا بمنطقة في المحيط الأطلسي تختفي فيها الطائرات والسفن بشكل غامض ولم يتمكن أحد من إيجاد تفسير لهذه الحوادث حتى الآن لكن الأغرب أن يكون هناك منطقة برمودا جديدة على الأرض لكن هذه المرة في ولاية واشنطن في أمريكا.

منطقة برمودا

برمودا الأرض هو الاسم الذي أطلقه الناس على منتزه ماونت رينيه الوطني حيث يختفي فيه الأشخاص دون تفسير حقيقي لما يحدث لهم داخل هذا المنتزة وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهور طويلة حتى تجد الشرطة جثث أو بعض آثار لهولاء المفقودين.

منتزه ماونت رينيه يقع في جنوب شرق مقاطعة بيرس ومقاطعة شمال شرق لويس في ولاية واشنطن وتتكرر فيه حوادث الاختفاء بدرجة كبيرة جداً وكان من بينها اختفاء الشاب السوري طلال صباغ الذي ترك سيارته وكان يتجول داخل المنتزه ولم يجد أحد له أثر.

قصة الشاب السوري بالتأكيد لم تكن الوحيدة فهناك شاب آخر أندونيسي تكرر معه نفس الحادث، حوادث الاختفاء الغريبة لا تقتصر على الأفراد بل تضمنت جماعات كاملة، ففي عام 1981 اختفى 11 شاب خلال تسلق الجبال وبعد عدة شهور عثرت الشرطة على جثث الشباب فيما عُرف باسم حادث جبل رينييه الدموي.

الحادث نفسه تقريباً تكرر مع طائرة تقل مجموعة من جنود المشاة البحرية الأمريكية حيث تعرضوا لحادث أدى في النهاية لوفاة 32 جندي لا تزال جثثهم موجودة داخل المنتزه حتى الآن.

أغرب المناطق

منتزه ماونت رينيه الوطني يتميز بأراضي وعرة كما تغطي الثلوج أراضيه معظم أيام السنة وهو ما يجعله منطقة خطرة في الكثير من الأوقات وهو السبب الذي يؤكده البعض لوقوع عدد كبير من الحوادث في هذا المنتزه.

لكن يبقى السؤال الأهم حول اختفاء الجثث أو العثور عليها بصعوبة شديدة، وهذا أمر آخر تمكن البعض من إيجاد تفسير له، فصعوبة الطرقات في هذا المنتزه تجعل عمل فرق الإنقاذ شاق جداً.

على جانب آخر يعتبر البعض أن منتزه ماونت رينيه الوطني هو باب الجنة بفضل الطبيعة الرائعة التي يتمتع بها هذا المكان، كما يمكن التقاط بعض الصور المذهلة لهذا المنتزه.

شاهدوا بعض الصور التي يمكن من خلالها التعرف على حديقة الشيطان أو برمودا الأرض منتزه ماونت رينيه الوطني.