بالصور: كيف تغيَّر شكل أبطال مسلسل كساندرا بعد 29 عاماً من عرضه الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
بالصور: كيف تغيَّر شكل أبطال مسلسل كساندرا بعد 29 عاماً من عرضه الأول
مقالات ذات صلة
اكتشفوا بالصور نجوم مسلسل "كساندرا" بالنسخة العربية قبل عرضه..وهل فعلاً هو كساندرا 2016؟
صور أجمل نجوم المسلسلات المكسيكية الذين أحببناهم لفترة في آخر ظهور..شاهد كيف ترك الزمن أثره عليهم!
نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة

مسلسل كساندرا أُنتج بين عامي 1992 و1993 ودُبلج إلى العربية والذي حقق نجاحاً مذهلاً في مختلف البلاد العربية، تدور قصته حول فتاة غجرية فقيرة تصبح ثرية جداً بعد وقوعها في غرام بطل المسلسل الشاب الثري خلال أحداث المسلسل التي تمتد إلى 150 حلقة.

مسلسل كساندرا

حقق كساندرا نجاحاً منقطع النظير وتحول إلى ظاهرة فنية وقت عرضه، كما أصبحت بطلة العمل فتاة أحلام الشباب وتحوَّلت ملابسها وتسريحات شعرها إلى موضة في ذلك الوقت، كذلك فإن بطل العمل الشاب الوسيم تحوَّل إلى فارس أحلام الكثير من الفتيات.

الاسم الحقيقي لبطلة العمل هو كوريما أليخاندرا توريس مواليد عام 1973 في فالنسيا في فنزويلا، التي بدأت مشوارها التمثيلي في فنزويلا، في الثمانينيات وأول أدوارها في التلفزيون كان Gardenia وAlondra.

حصلت على دور البطولة في مسلسل كساندرا في عام 1992، لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر عليها نشاطاتها اليومية حيث أنها ناشطة في العديد من القضايا المجتمعية في بلادها.

بطلة العمل تغيَّر شكلها مع تقدمها في العمر في صور نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يمكن التعرف عليها بعد التدقيق في ملامحها التي احتفظت ببعضها كما هي وقد تزوجت من الممثل الكولومبي نيكولاس مونتيرو.

أما عن بطل العمل لويس دافيد كونتريراس الشاب الجذاب الثري الذي أغرمت به كساندرا، قام بهذا الدور الممثل المكسيكي أوسفالدو ريوس حيث جسد دور التوأم، أحدهما يُغرم بكاساندرا والآخر يموت في جريمة قتل.

بدأ الممثل المكسيكي أوسفالدو ريوس حياته المهنية كعازف ومغني وبعد حصوله علي شهادته الجامعية في علم النفس عمل كأستاذ لعلم النفس لعدة سنوات ومن خلالها ساعد في علاج الكثير من المراهقين المحتاجين لإعاده التأهيل.

نظرا لمظهره الجذاب حصل على عمل كعارض أزياء ومن هذا المجال انطلق إلي عالم التمثيل ما بين المكسيك وكولومبيا وبورتوريكو، حيث قام بالعديد من الأدوار المميزة في مسلسلات حققت نجاحاً ساحقاً، واعد المطربة العالمية شاكيرا لفترة ولكن انفصلا بعد ذلك.

سُجن أوسفالدو عدة أشهر في عام 2004 لإتهامه بالعنف المنزلي ضد صديقاته وزوجاته.

لا يزال أوسفالدو يشارك في التمثيل إلى اليوم بالعديد من الأعمال الدرامية ويشارك جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل حياته وصوره وصور عائلته وأصدقائه.