بالأرقام: كم ينفق مشاهير هوليوود كل شهر؟

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
بالأرقام: كم ينفق مشاهير هوليوود كل شهر؟

تتفاوت نفقات المشاهير الشهرية والسنوية بدرجة كبيرة حسب ميزانية ودخل كلاً منهم، لكن بعض المشاهير وصلت نفقاتهم الشهرية لأرقام خيالية حتى أنها تجاوزت أرباحهم بكثير، تعرفوا على نفقات نجوم هوليوود الشهرية.

نجوم هوليوود

النجم العالمي جوني ديب أحد أشهر رجال هوليوود على الإطلاق وتصل نفقات ديب إلى 2 مليون دولار شهرياً فمن المعروف عنه الإسراف الشديد مما أدى إلى تراكم ديون كبيرة عليه وصلت إلى أكثر من 40 مليون دولار.

على العكس منه تماماً نجد المغني العالمي إد شيرن والمنصف كأحد أغنى الموسيقيين في العالم وتصل ثروته إلى 160 مليون دولار، وعلى الرغم من هذا شيرن لا ينفق الكثير من الأموال شهرياً فهو يعيش في منزل صغير وينفق حوالي 1000 دولار على المواصلات شهرياً.

ولأن خير الأمور الوسط، نجد النجم جاستن بيبر والتي تصل ثروته إلى 258 مليون دولار لكنه ينفق شهرياً ما يقارب الـ300 ألف دولار وذلك بعد زواجه من عارضة الأزياء هيلي بالدوين حيث يعيش معها في منزل مستأجر.

نجوم هوليوود الشباب

الأمر لا يقتصر على النجوم الرجال فقط، فالنجمة ريهانا معروف عنها أنها مسرفة جداً وتضع ميزانية خاصة للعناية بشعرها فقط حيث تنفق أسبوعياً 23 ألف دولار للاهتمام به، هذا بجانب المصاريف الأخرى مثل الفواتير وغيرها.

ويبدو أن العناية بالشعر هوس لدى بعض النجمات مع بعض التفاوت فما تنفقه ريهانا خلال أسبوع على شعرها تنفقه مايلي سايروس خلال شهر وذلك كي تبدو دائماً في مظهر مثالي بخاصة بعد زواجها من الممثل ليام هيمسورث.

عند الحديث عن العناية الشخصية لا يمكن أن ننسى الممثلة الشهيرة جينفر آنستون والتي تنفق شهرياُ 8000 دولار على مستحضرات العناية بالبشرة لذلك فأنها قد تجاوزت الـ50 من عمرها دون أن تظهر عليها أي علامات للتقدم بالعمر بل تبدو بشرتها أجمل كثيراً من بعض الفتيات في الـ20 من عمرهن.

القائمة أيضاً لا تخلو من عائلة كارديشيان، والبداية مع الفتاة الأصغر كايلي جينر والتي تنفق شهرياً 400 ألف دولار حتى بعد أن انتزع منها لقب أصغر عصامية في العالم خلال حملة تشكيك في مقدار ثروتها.

أما شقيقتها كيم كارداشيان فتنفق شهرياً ما يصل إلى 44 ألف دولار أغلبها على الملابس والإكسسوار كما أنها تدفع 10 آلاف دولار شهرياً لسداد رهن عقاري بجانب 6000 دولار أخرى للاهتمام باللياقة البدنية.

تعرفوا على نفقات أشهر نجوم العالم شهرياً.