القصة كاملة لرهان كرة قدم حول حياة 4 أصدقاء في لحظات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
القصة كاملة لرهان كرة قدم حول حياة 4 أصدقاء في لحظات
مقالات ذات صلة
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين
فيديو مشهد اقتراب طائرات العرض الجوي من أحد مباني جدة والسر ورائه
شاهد: أكبر عرض جوي في تاريخ احتفالات اليوم الوطني السعودي

تحولت حياة 4 أصدقاء في لحظة واحدة، بعد رهانهم على 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، الدوري الأقوى في العالم، بملبغ زهيد لا يتجاوز الـ10 دولارات فقط، لكنهم ربحوا من الدولارات القليلة مبلغ ضخم وصل إلى 190 ألف دولار.

الرهان بدء بين الأصدقاء، حينما اقترح أحدهم المشاركة في أحد رهانات كرة القدم الخاصة بالدوري الأقوى في العالم، بالفعل اتفق الأصدقاء وراهنوا على 10 مباريات بألا تنتهي تلك المباريات بالتعادل السلبي، وأن تسجل جميع الفرق المشاركة في المباريات العشر، وهو ما حدث فعلاً.

القصة كاملة لرهان كرة قدم حول حياة 4 أصدقاء في لحظات

واختار الأصدقاء الرهان على 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الاولى الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الإسباني.

وشهدت مباراة ليفربول وبرايتن في الدوري الإنجليزي، لحظات إنكسار للأصدقاء الأربعة، بعد استمرار التعادل بين الفريقين إلى الدقيقة الأخيرة التي حملت معها الحلم إلى المستحيل، لكن لم تكن تلك المباراة الوحيدة التي أوقفت قلوب الأصدقاء للحظات، فالمباراة الأخيرة من المباريات العشر التي راهن الأصدقاء عليها، كادت أن تنتهي بالتعادل أيضاً وهي مباراة،  جمعت بلاكبول ومايدستون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونجح بلاكبول في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبعد تسجيل 20 فريقاً في المباريات العشر التي راهن عليها الأصدقاء، استحقوا مبلغ 190 ألف دولار، بعد توقعهم الصحيح لكافة المباريات.