الظهور الأول للنجوم قبل عمليات تجميل الأسنان التي حولت مظهرهم 180 درجة

  • الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
الظهور الأول للنجوم قبل عمليات تجميل الأسنان التي حولت مظهرهم 180 درجة

في بداية المشوار الفني للنجوم يختلف مظهرهم بدرجة كبيرة عن مظهرهم بعدها بسنوات بفضل عمليات التجميل وتبييض الأسنان وغيرها مما يحول شكل نجوم هوليوود العام 180 درجة، شاهدوا من خلال هذه الصور أسنان النجوم على طبيعتها في أول ظهور لهم.

نجوم هوليوود الشباب

من أكثر النجوم الذين تغير مظهر أسنان المغنية الأمريكية غوين ستيفاني ففي بداية مشوارها الفني كانت تضع تقويم أسنان عريض لتحسين مظهر أسنانها وبعد أن تخلصت منه خضعت لعدد من العمليات لتحسين لون وشكل أسنانها.

إيما واتسون أيضاً من النجمات اللاتي تغير مظهرهن بدرجة كبيرة ففي بداية ظهورها كانت تمتلك أسنان صفراء غير متساوية على الإطلاق لكن بعد سنوات من العمل خضعت لتعديل في مظهر الأسنان بجانب تبييض لونها لتحصل على ابتسامة هوليوود المثالية.

سيلين ديون أحد أكثر النجمات اللواتي عانين من مظهر أسنانهن لسنوات طويلة إلا أنها خضعت لعدد من عمليات التجميل لتحصل في النهاية على المظهر المثالي الذي عرفها الجمهور به.

على الرغم من خضوع جاستن بيبر لعدد من عمليات تجميل الأسنان إلا أن أسنان لا تبدو طبيعية إلى اليوم فهي صغيرة جداً بشكل طبيعي ولا يمكن له الحصول على نتيجة أفضل من التي وصل إليها.

عمليات تجميل النجوم

نيال حوران أحد أسوأ المشاهير فيما يتعلق بالأسنان، حيث أنه خضع لعدد من عمليات تجميل الأسنان بخاصة وأنه كان يعاني من كسور متعددة في الأسنان واحتاج إلى وقت طويل للعلاج.

ليس كل النجوم كانوا يعانون من مشاكل في الأسنان على سبيل المثال هناك كريسي تيغن التي كانت تمتلك أسنان جيدة إلا أنها صفراء بعض الشيء وعلى الرغم من هذا خضعت لعدد من الإجراءات حتى حصلت على أسنان مثالية تماماً.

نفس الأمر بالنسبة لكايلي جينر نجمة تليفزيون الواقع التي كانت تمتلك أسنان عادية في بداية ظهورها لكنها خضعت للكثير من عمليات التجميل من بينها عملية تجميل تعديل للأسنان.

شاهدوا صور الظهور الأول للنجوم بدون عمليات تجميل الأسنان.