جمعت بين الجمال الأوروبي والأفريقي: صور الطفلة كايا التي سحرت الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
جمعت بين الجمال الأوروبي والأفريقي: صور الطفلة كايا التي سحرت الجميع
مقالات ذات صلة
صور مذهلة: هكذا يبدو الأطفال من مختلف الثقافات حول العالم
صور أوسع وأجمل عيون الأطفال على الإطلاق: نظرة تختصر الكون كله
صور: قصة طفلة ولدت بمرض نادر جداً وتحتاج إلى 3 قلوب كي تعيش

تتمتع الطفلة كايا روز Kaia Rose بجمال طبيعي ومميز وذلك لأنها ولدت من زواج مختلط الأعراق لذلك فهي تحمل الكثير من السمات المتنوعة مما منحها جمال فريد ومختلف عن أنماط الجمال التقليدية بين الأطفال، شاهدوا صور الطفلة الرائعة كايا روز.

صور أجمل أطفال العالم

والد كايا روز هو لاعب كرة السلة السابق مايكل بينيت والذي ينتمي لأصول أفريقية وتعرف على زوجته كاتي ذات البشرة البيضاء وبعد فترة رزق منها بالطفلة الجميلة في فبراير من عام 2015.

كايا روز تحمل نفس لون شعر والدتها الأصفر لكن بدلاً من الشعر الأملس فهي أخذت من والدها الشعر المجعد بشكل طبيعي، كما أنها تتمتع بلون عيون نادر وهو الرصاصي الفاتح.

الجمال الطبيعي المختلف الذي تتمتع به كايا روز جعل منها نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي لذلك فهي تشارك حالياً في العديد من حملات الدعاية لماركات ملابس الأطفال والألعاب وغيرها.

صور اطفال جميلة

كايا مزيج فريد بين الجمال الأوروبي والجمال الأفريقي بسبب أصول والدتها السويدية ووالدها ذو الأصل الأفريقي، بجانب هذا الجمال الفريد تمتلك كايا روح طيبة جداً ومبهجة وهذا جزء من سبب شهرتها.

في البداية انتشرت صور كايا روز مع خلال حساب والدتها لكن بعد أن انتشرت صور كايا ونالت إعجاب الكثيرين حول العالم قررت والدتها إطلاق حساب خاص بكايا روز وبالفعل يقترب عدد متابعيها من 100 ألف متابع.

والدة كايا تنشر لها الكثير من الصور باستمرار فهي تعتبر المسؤولة الوحيدة عن متابعة الحساب والتواصل من الوكلاء الذين يرغبون في تصوير كايا روز أو مشاركتها في حملات الدعاية.

شاهدوا صور الطفلة الرائعة كايا روز ذات الجمال الفريد