مفاجأة لم يتوقعها طبيب أجل حفل زفافه لمحاربة فيروس كورونا

الأردن: مقاضاة مصاب بكورونا بعدما عرض حياة آخرين للخطر

الشرطة البريطانية تعثر على كنز ثمين في سيارة مسروقة

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 21 مارس 2020 السبت، 21 مارس 2020
الشرطة البريطانية تعثر على كنز ثمين في سيارة مسروقة

في حادثة غريبة، عثرت الشرطة البريطانية على كنز ثمين في الوقت الحاضر، الذي أطلق عليه البعض "زمن الكورونا"، في سيارة مسروقة.

وجدت الشرطة البريطاية داخل السيارة المسروقة كمية كبيرة من ورق التواليت ومنتجات الأيدي، في الوقت الذي يشهد نقص شديد في هذه المنتجات؛ نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجهت الشرطة تُهم نهب العشرات من عبوات ورق التواليت ومطهر الأيدي لـ 3 رجال، بعد أن ألقت القبض عليهم في وقت مُتأخر من يوم أمس الجمعة، حيث تُعد هذه المنتجات والسلع في الوقت الحاضر صعبة المنال مع تهافت البريطانيين على تخزينها.

لم تكن هذه التهمة الوحيدة التي وجهت لهؤلاء اللصوص، فتم توجيه اتهام سرقة سيارة أيضاً، وفق ما جاء بموقع سكاي نيوز عربية.

وتعقيباً على ذلك، قالت مجموعة دعم عمليات الشرطة في مقاطعة إسكس شمال شرقي لندن، على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يشعر ضباط الشرطة دائماً بسرور بالغ عند ضبط أي لصوص، لكننا لم نتوقع قط أن نجد هذا الصيد الثمين المسروق".

ومن الوقائع الطريفة، التي حدثت بسبب ورق التواليت، كانت في أوائل الشهر الجاري، حينما نشب شجار عنيف بين امرأتين داخل أحد متاجر ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، تسبب في تدخل شرطة الولاية للفض بينهما، كما تم إصدار إخطار لكل منهما بالمثول أمام المحكمة نتيجة هذا الشجار.

يرجع سبب هذا الشجار لقصر حصول كل شخص على عبوة واحدة من ورق التواليت، وسط شراء مرعب من قبل السكان، حيث من المقرر أن تمثل المرأتين اللتين يبلغ عمرهما 23 و60 عاماً أمام محكمة محلية في 28 أبريل المقبل.

نتيجة انتشار هذا الفيروس القاتل، يتهافت البشر في العالم على شراء مثل هذه المنتجات، كذلك السلع الغذائية الرئيسية؛ لتخزينها. نتيجة القلق العالمي من يؤدي انتشار فيروس كورونا إلى نقص المعروض من جميع المنتجات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول