الشرطة الإسبانية تفرض حظر التجوال على الديناصورات!

مشاهد طريفة لاستخدام البعض زي الديناصورات في الأماكن العامة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
الشرطة الإسبانية تفرض حظر التجوال على الديناصورات!
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟
نصائح مهمة لسفر آمن في زمن الكورونا
أبوظبي تعتمد تقنية DPI في فحص كورونا: ما هي؟ وكيف سيُسهل دخول الإمارة؟

استخدم المواطنون في إسبانيا طريقة جديدة لوقاية أنفسهم وأسرهم من تلقف عدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد – 19 بارتداءالزي الخاص بالديناصورات كطريقة مبتكرة للوقاية.

ونظرا لسماكة البدلة المحشوة بكمية كبيرة من الصوف وغيرها من المواد التي تجعلها تتخذ شكل الحيوان المفترس الأشهر على مر التاريخ يعتقد الإسبان أنها قد تحميهم من الفيروسات!

ورغم الأزمة الكبيرة التي تمر بها دولة إسبانيا، إلا أن الشرطة المحلية لمدينة مرسية الإسبانية، نشرت فيديو عبر حسابها ، لشخص ارتدى زى ديناصور بعد حظر الجزئي المفروض على المواطنين لإلقاء القمامة خارج المنزل، وعلقت قائلة: يسمح باصطحاب حيوناتكم الأليفة لقضاء حاجتها فى الحظر الجزئي، ولكن هذا بالتأكيد لا يشمل الديناصورات.

وتداول المواطون مشاهد طريفة لاستخدام البعض زي الديناصورات في الأماكن العامة، وأثناء قضائهم لحاجاتهم اليومية،

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا، اليوم الجمعة، بمقدار 2.8 ألف شخص خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل عدد الإصابات الإجمالي إلى 20 ألفاً.

وأوضح مدير مركز الوقاية وتنسيق حالات الطوارئ في وزارة الصحة الإسبانية فيرناندو سيمون، أن 235 شخصا توفوا، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 1002، مضيفا أن 10.5 ألف في المستشفيات، وتعافى 1588.

وأعلن رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، في وقت سابق، أن مدريد ستخصص 200 مليار يورو لمواجهة التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وهو ما يعادل نحو 20 % من إجمالي الناتج المحلي للبلاد.

وأمرت الحكومة الإسبانية بإغلاق كل الفنادق في البلاد، وأعلنت عن تطبيق إجراءات خاصة في دور الرعاية بعد ارتفاع أعداد المصابين والمتوفين في البلاد.