سرقة سيارتك وشيكة بعد 7 علامات

درانجو STR هيلكات 2021 أقوى SUV في العالم

الشارقة تنثر نصف مليون لتر من العطور احتفالاً بنهاية برنامج التعقيم

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 منذ يومين
الشارقة تنثر نصف مليون لتر من العطور احتفالاً بنهاية برنامج التعقيم

احتفلت بلدية الشارقة بانتهاء برنامج "التعقيم الوطني" وذلك عن طريق تعطير شوارعها بنثر نصف مليون لتر من العطور والتي تشمل 10 أنواع مختلفة سيطرت على هواء جميع المناطق في الإمارة.

كما وجهت بلدية الشارقة رسالة شكر لجميع أفراد المجتمع لتعاونهم والتزامهم بالبقاء في منازلهم حتى انتهاء برنامج التعقيم الوطني وتعطير الشوارع أيضاً.

مسيرة الشكر

وجاء ذلك في ختام مسيرة الشكر والعرفان لفريق التعقيم الوطني الذي بذل مجهودات جبارة من أجل تطهير جميع مناطق مدينة الشارقة السكنية والصناعية على حدٍ سواء.

بدأت مسيرة الشكر والعرفان لفريق التعقيم الوطني في الشارقة من مسجد النور بالمدينة واستمرت حتى المحطة الأخيرة في مقر مسرح المجاز بمشاركة أكثر من 200 آلية ومركبة.

وأعربت المسيرة ومن شارك فيها عن الشكر والتقدير الجم لفرق العمل وكل من ساهم في إنجاح برنامج التعقيم الوطني الذي يهدف إلى حماية أهل الشارقة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وتعتبر الشارقة أن سلامة أهلها سواء من المواطنين أو المقيمين أهم أهدافها ولا تهاون فيها ولذلك استخدمت أفضل معايير التعقيم والتطهير العالمية في برنامجها الوطني للتعقيم.

مجهودات جبارة 


الشارقة تنثر نصف مليون لتر من العطور احتفالاً بنهاية برنامج التعقيمواستمر تعقيم مدينة الشارقة إلى أكثر من نصف مليون ساعة عمل بجهود كبيرة قام بها أكثر من 1200 مهندس وعامل مع استخدام 85 مليون لتر من المعقمات.

واستخدم البرنامج الوطني للتعقيم في الشارقة أفضل المعدات والآليات والتي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وبلغ عددها 900 آلة ومركبة.

الاحتياط واجب 


الشارقة تنثر نصف مليون لتر من العطور احتفالاً بنهاية برنامج التعقيمومن جانبه، أبدى اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقديره للعاملين في برنامج التعقيم الوطني في الإمارة بعدما ظهر للجميع مدى التكامل بين جميع الفئات والفريق خلال هذا العمل الكبير.

كما أكد اللواء الشامسي أن انتهاء برنامج التعقيم لا يعني نهاية الأزمة وأن شرطة الشارقة ستكون على أتم استعداد دائما للحفاظ على النتائج الرائعة التي وصلت إليها شوارع المدينة بعد برنامج التعقيم.

ودعا قائد عام شرطة الشارقة الجميع في الإمارة للالتزام بكافة التدايبر الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع وسلامة أسرهم أيضاً.

أحدث وسائل التعقيم العالمية 


الشارقة تنثر نصف مليون لتر من العطور احتفالاً بنهاية برنامج التعقيم

يذكر أن فريق التعقيم الوطني استخدم أحدث الوسائل المستدامة والصديقة للبيئة والتي تغطي انبعاثات الآليات المستخدمة لتعقيم الهواء والأسطح لمسافة تتراوح بين 40 و50 متراً.

ونالت إمارة دبي إشادة واسعة بسبب المجهودات الكبيرة التي تقوم بها للحفاظ على سلامة قاطنيها بما في ذلك برنامج التعقيم الوطني واستخدام الأساليب التي تحمي البيئة بالإضافة إلى حملة تعطير الشوارع التي تركت آثارا إيجابية كبيرة على نفوس سكان الشارقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا