الأبراج والحيوانات: هذه الأنسب لتربيتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
الأبراج والحيوانات: هذه الأنسب لتربيتها
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 20 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم 19 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم 18 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

يحب الكثير منا الحيوانات الأليفة، ما بين السمك، القطط، الكلاب وغيرها من الحيوانات المختلفة، ولكن هل تعلم أن هناك الكثير من علماء الفلك يؤكدون أن هناك علاقة بين البرج التي تمثل شخصياتنا وبين أنواع الحيوانات الأليفة التي نحب أن نمتلكها.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

معروف عن أصحاب برج الحمل النشاط والحركة، لذا يجد علماء الفلك أن  اقتناء كلب أليف صغير الحجم مناسبا لهم ، كما أنهم يعشقون اقتناء الطيور، خاصة إذا كان من سلالات نادرة، وذات ألوان خلابة ومختلفة.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

يميل أصحاب برج الثور لتربية جميع أنواع الكلاب، ولكن تظل الكلاب الهادئة التي تجلس دون أن تتحرك كثيراً أو تتسبب في فوضى هي الأقرب لأصحاب برج الثور.

ولكن يذهب البعض إلى ان أصحاب برج الثور الأنسب لهم هو امتلاك قطة صغيرة، لإننه من المعروف أن أصحاب هذا البرج أصحاب شخصيات فريدة من نوعها.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

يتميز  أصحاب برج الجوزاء صفة الوفاء، لذا غالبا ما تجدهم يميلون لتربية الكلاب  

وبعض علماء الفلك يقولون أن أصحاب برج الجوزاء يحبون من الطيور امتلاك الببغاء بألوانه المختلفة.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

يعشق أصحاب هذا البرج تربية الأشياء الغريبة، فهم يحبون البوم بشكل خاص، كما أن حوض سمك زجاجي مليء بالأسماك من أكثر المور التي قد يحبها أصحاب هذا البرج.

تؤكد بعض العلامات أن أصحاب هذا البرج يميلون إلى امتلاك السلحفاة لإنها من أكثر الحيوانات الأليفة التي تناسب شخصية مولودة هذا البرج.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

لا يميل أصحاب هذا البرج لتربية الحيوانات الأليفة، بسبب صفاتهم وشخصيتهم المختلفة، ولكن قد يكون امتلاك قط هو الخيار الأنسب.

 برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

قد نجد أن اصحاب برج العذراء لا يميلون في الكثير من الأوقات إلى امتلاك الحيوانات الأليفة، ولكن بسبب شخصيتهم المميزة والتي بها الكثير من الوفاء للآخرين، سنجد حبهم للكلاب بكافة أنواعها، لذلك هو خيار مناسب لم.

 برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

يفضل أصحاب هذا البرج الودودون تربية الكلاب على تربية القطط ، فالكلاب كائنات وفية كما هو معروف، وقد يمليون في بعض الأحيان لإمتلاك حوض من السمك.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

يعتبر أصحاب هذا البرج من الشخصيات القليلة التي تميل إلى تربية الثعابين والعناكب ومختلف أنواع الزواحف، فهم يحبون مراقبة السلوكيات الغامضة .

ومنهم من يقول أنه لعل القطة أكثر ما يناسب مولودة برج العقرب نظراً لشخصيتها الغامضة.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

لا يميل أصحاب هذا البرج إلى اقتناء الحيوانات الأليفة ، فهم يحبون السفر والانطلاق والحرية، وتربية الحيوانات بالنسبة لهم تعيق الحرية، ولكنهم في نفس الوقت يحبون وعاشقون لتربية الحصان.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

يفضل أصحاب برج الجدي تربية الكلاب الكبيرة التي يمكنها المكوث خارج المنزل  ككلاب الحراسة.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

بالرغم من حب أصحاب الدلو للحيوانات الصغيرة وبصفة خاصة الكلاب، إلا أنهم ليست لديهم الشجاعة لاقتناء حيوان أليف وفقاً لشخصياتهم.

ولكن يميل البعض إلى أمتلاك الطيور بمختلف اشكالها وألوانها وخاصة تلك الخاصة بالزينة.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

يحب أصحاب هذا البرج تربية الحيوانات رقيقة المظهر،  ويحبون تربية الحيوانات الضعيفة التي تحتاج لرعاية خاصة، لذا فهم يفضلون اقتناء القطط على الكلاب ، كما أن أحواض أسماك الزينة تعتبر اختيارا مناسبا لهم.