صور أطوال أقصر النجمات العرب: أرقام صادمة بعضها أقل من متر ونصف

بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

الحجر المنزلي يكشف حقيقة بشرة النجمات: رقم 19 جريئة للظهور بهذا الشكل

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
الحجر المنزلي يكشف حقيقة بشرة النجمات: رقم 19 جريئة للظهور بهذا الشكل

التواجد في المنزل لفترات طويلة يدفع النجوم لمشاركة الكثير من الصور والفيديوهات خلال ممارسة الأنشطة المختلفة لكن هذه الصور كشفت حقيقة البشرة المثالية التي تظهر بها النجمات في المناسبات المختلفة.


النجمات في الحجر الصحي

من أكثر صور النجمات العرب جرأة وإثارة للجدل صور علا رشدي التي ظهرت في صورة مقارنة قبل الحجر الصحي وبعده لكن صورتها في المنزل ظهرت عليها علامات الاجهاد بوضوح بجانب بعض علامات التقدم بالسن.

كذلك بالنسبة للنجمة اللبنانية كارول سماحة التي ظهرت برفقة كلبها الصغير بدون مكياج مما أبرز التجاعيد على بشرتها وعلق الجمهور بكثرة على مظهرها الذي تغير كثيراً في الفترة الأخيرة.
خلال الحمل أيضاً ظهرت النجمة يسرا اللوزي بدون مكياج حيث تحدثت عن شعورها بالقلق نتيجة لانتشار فيروس كورونا واقتراب موعد الولادة، يسرا ظهرت متعبة جداً وهو ما انعكس على بشرتها.


نجمات يتمتعن ببشرة مثالية

على جانب آخر، نجد نجمات عرب يتمتعن ببشرة مثالية جداً بدون استخدام فلاتر أو مكياج مثل النجمة عائشة بن أحمد التي أطلت ببشرة صافية جداً ومظهر مشرق للغاية يوضح مدى اهتمامها ببشرتها.

في الوقت نفسه، ظهرت النجمة سيرين عبد النور في أكثر من صورة بمظهر طبيعي لبشرتها إلا أن بعض الهالات السوداء بدت واضحة جداً نتيجة للتعب والإجهاد الدائم.
ريهام أيمن أيضاً من النجمات اللاتي ظهرن ببشرة مشرقة بدون استخدام فلاتر أو وضع أي مكياج وهو نفس الحال بالنسبة للنجمة اللبنانية داليدا خليل التي ظهرت ببشرة صافية ومشرقة للغاية.
شاهدوا صور النجمات في الحجر الصحي بدون مكياج.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول