الجانب الآخر للنجوم : صور مؤثرة كشفت مشاعرهم خلال الوقوف على جبل عرفات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020
الجانب الآخر للنجوم : صور مؤثرة كشفت مشاعرهم خلال الوقوف على جبل عرفات
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها

الوقوف على جبل عرفات له مذاق خاص وتجربة من الصعب نسيانه، لذلك حرص بعض النجوم العرب على توثيق هذه اللحظات من خلال بعض الصور، شاهدوا صور المشاهير على جبل عرفات.

النجوم في الحج

من أكثر اللحظات المؤثرة تلك التي شاركتها المغنية المعتزلة أمل حجازي والتي علقت أنها كانت دائماً تستعد للوقوف على المسرح لكن مشاعرها تغيرت تماماُ وهي تستعد للوقوف على جبل عرفات بين يدى الله سبحانه وتعالى ولا تتمنى سوى أن يغفر الله لها.

في حين حرصت الممثلة الجميلة نيرمين الفقي على توثيق رحلتها إلى جبل عرفات ونشرت العديد من الصور حيث أطلت في عباءة باللون الأسود وظهرت في إحدى اللقطات وهي تدعو الله عز وجل في مشهد مؤثر عكس جانب مختلف من شخصيتها، صور نرمين الفقي على جبل عرفات كان لها صدى واسع لأنها بدت آية في الجمال بالحجاب الأسود.

بعض النجوم الشباب أيضاً نشروا صور لهم على جبل عرفات أبرزها كان للممثل المصري كريم عبد العزيز الذي ظهر في لقطة لم ينظر فيها إلى الكاميرا حيث كان يقرأ القرآن الكريم بجوار عدد من الحجاج.

أيضاً الممثل الشاب محمد رجب الذي يحرص دائماً على أداء الحج والعمرة ظهر هو الآخر في عدد من اللقطات على جبل عرفات حيث علق أنه لم يشعر بسعادة مماثلة في حياته أبداً.

وعلى الرغم من أداء عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب لفريضة الحج إلا أنهم لا يفضلوا نشر صورهم على جبل عرفات على العكس من النجمة ياسمين عبد العزيز التي نشرت صورة لها على جبل عرفات وعلقت أنها كانت أسعد لحظات حياتها على الإطلاق.

شاهدوا صور النجوم العرب على جبل عرفات.