• الإعلاميات بكلاسيك على الشاشة وبالبيجامة خلفها يرفعن شعار العائلة أولا
    22 صورة

    الإعلاميات بكلاسيك على الشاشة وبالبيجامة خلفها يرفعن شعار العائلة أولا

    ملابس كلاسيكيّة ومكياج يتناسب مع برامجهنّ... ألفاظ مُنمّقة... جدّية في اللقاءات والحوارات... هكذا اعتاد المشاهدين متابعة الإعلاميات المفضلات عبر شاشة التلفزيون، لكن مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة الإعلاميات لحظاتهنّ للجمهور عبر حساباتهنّ الشخصيّة، قررنا الكشف عن الجانب الآخر من حياتهنّ بعيداً عن الأضواء داخل ستديوهات التصوير، وتطرّقنا إلى حياتهنّ بالمنازل.

    نجوم هوليود يُبدعون مع ريّا أبي راشد:

    اشتهرت المذيعة اللبنانيّة ريّا أبي راشد في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent، كما عرفها الجمهور كونها أوّل صحفية  تجري مقابلات مع أهم نجوم هوليود.

    وتعتاد أبي راشد بشكل دائم نشر صوراً تجمعها بأسرتها، عبر حسابها على انستغرام، وتحديدا رفقة ابنتها لولا، التي تحرص دائماً على إخفاء وجهها، وفي منزلها تُفضّل أبي راشد دائماً الظهور بدون مساحيق تجميل بوجهها.

    ناردين فرج:

    على الرغم من تواجدها على الساحة الإعلامية منذ فترة طويلة، إلا أنّ إسم ناردين فرج، لمع في السنوات الماضية، ولا سيما بعد أن اقترن اسمها بمؤسسة MBC، حيث قدّمت عدّة برامج أبرزها ET بالعربي، ثم Arabs Got talent، وأخيرا برنامج The voice، واعتاد الجمهور على متابعة ناردين فرج بمظهرها الأنيق الجذّاب ببرامجها، لكن الجانب الآخر من حياتها بالمنزل لم يشاهده البعض، وعبر حسابها على انستغرام تنشر ناردين صوراً لعائلتها، وكانت الصدمة للبعض أنّ ناردين لديها ابنتين مايا ودانا، إذ تعتقد للوهلة الأول أنّهن شقيقاتها وهو ما أثار الجدل لفترات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    في الصور تظهر ناردين بشكل عفويّ مع بناتها، وكان أبرزها صوراً بالعطلة الصيفية بملابس البحر، كما أنّها تُفضّل ممارسة الرياضة أيضاً وتهتم بصحتها البدنية، كما أنّ لزوجها رجل الأعمال كريم ندى أيضاً نصيباً من الاهتمام.

    علا الفارس:

    بوجه هادىء وصوت رزين.. قدّمت الإعلامية الأردنية علا الفارس، النشرة الإخبارية في عدّة قنوات هامة، واشتهرتها بالملابس الكلاسيكيّة، وفقاً لما تقدّمه عبر الشاشة.

    وبعيداً عن ستوديو التصوير، فقد كشف حسابها عن الجانب الخفيّ في حياتها إذ تهوى علا الفارس السفر، وتظهر عبر حسابها الشخصي في عدّة أماكن للتنزُّه، وعلى الرغم أنّ صورها المنزلية نادرة، إلا أنّ وباء كورونا أجبرها على العزلة بالمنزل، وبدأت مشاركة الجمهور بمخططاتها الجديدة، التي تهتم فيها بالبشرة ومشاهدة نت فليكس.

    ديما صادق:

    قدّمت الإعلامية ديما صادق عدّة برامج سيّاسية هامة، فضلًا عن النشرات الإخبارية، ولفتت الأنظار إليها بلباقتها وملابسها الكلاسيكية، وعلى الرغم من أنّها لم تنشر صوراً من منزلها، إلا أنّها تهتم بظهورها بجانب ابنتيها ياسمينا وورد، كما تشارك متابعيها مقاطع فيديو مع ابنتيها.

    إيميه صيّاح:

    تبدّل حال الإعلامية إيميه صيّاح، بمجرد أن أنجبت توأميها كيلي ماريا وتيو شربل، في مطلع العام الجاري، فبعد أن اشتهرت بتقديم برنامج The voice، اهتمامها الدائم باستعراض فساتينها الأنيقة، ظهر وجه جديد لإيميه، فأصبحت غريزة الأمومة تسيطر عليها وعلى صورها عبر انستغرام، إذ باتت جميع الصور تخُصّ عائلتها وتوأميها، ورصد كل تحركاتهما سوياً.

    رضوى الشربيني:

    رضوى الشربيني أو مذيعة البلوك، كما اشتهرت في الإعلام العربي، تطلّ على جمهورها بكامل أناقتها خلال برنامجها الخاص بالمرأة، لكنها وبمجرد الذهاب إلى منزلها يكون النصيب الأكبر لابنتيها، إذ تنشر صوراً مختلفة وتقضي معهنّ أوقاتاً سعيدة خارج المنزل، لتمارس أمومتها برفقتهنّ.

    بسمة وهبة:

    تنشر الإعلامية المصرية بسمة وهبة، صوراً من منزلها وتفاصيل حياتها اليومية، خارج الاستوديو، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فإذا كانت تظهر بكامل أناقتها أمام الكاميرا، خلال برامجها النوعية والسياسية فهي خلفها تغلبها روح الأمومة برفقة أبنائها، وتظهر دائماً بمكياج بسيط، وشعراً مسرحاً بطريقة عادية.

    زينة يازجي:

    عملت الإعلامية زينة يازجي في العديد من القنوات الفضائية الهامة، ومن أشهر برامجها التي قدمتها بصراحة مع زينة يازجي عبر فضائية سكاي نيوز. وعلى الرغم من أناقتها ووجهها الهادىء عبر التلفاز، إلا أنّها تتغيّر كلياً عند ذهابها إلى منزلها وسط عائلتها، وتنشر يازحي صوراً مختلفة عبر حسابها الشخصي على انستغرام، ترصد فيه حياتها بالمنزل.

    تخلع زينة وزوجها الفنّان عابد فهد، رداء التمثيل والإذاعة، ليظهرا بشكل طبيعي أمام متابعيهما عبر انستغرام، كما تحتوي أبنائها وتقضي معهم أوقاتاً، سعيدة، وفي الغالب تبتعد عن الميك اب والتكلُّف التي تظهر به أمام الكاميرا.

    لارا نبهان:

    مذيعة الأخبار اللبنانية لارا نبهان، تعمل بقناة العربية، وتطلّ على جمهورها بإطلالة جادّة، لكنها بمجرد الذهاب إلى منزلها تهتم بعائلتها بشكل كبير. ظهر ذلك جلياً خلال حسابها على انستغرام، إذ تضع عائلتها في المقام الأوّل، كما تنشر صوراً مختلفة مع طفلها مارك.

    راغدة شلهوب:

    العزل المنزلي، دفع بعض الإعلاميات للظهور من منازلهنّ، وعلى الرغم من أنّ الإعلامية راغدة شلهوب، لا تعتاد الظهور في منزلها ومشاركة جمهورها لحظاتها ببيتها، إلا أنّها ظهرت بمكياج بسيط من منزلها، لتحث المتابعين بالبقاء بالمنزل، للحدّ من فيروس كورونا.

    كما أطلّت مقدمة برنامج تحيا الستات، التي استضافت فيه كبار النجمات، على جمهورها من قبل أثناء سفرها إلى ميلانو بدون ميك اب ووجهاً صافياً، وهو غير المعتاد عليها، إذ أنها تظهر دائماً بمكياج صاخب.

    سابين ساسين:

    عكس العديد من الإعلاميات، تهتم الإعلامية اللبنانية سابين ساسين، بالظهور من منزلها وعلى طبيعتها أمام متابعيها وجمهورها، وتُكرّس سابين حياتها لعائلتها، وتقضي مع زوجها وابنتيها وقتها بالمنزل.

    بدأت سابين العمل الإعلامي في قناة روتانا موسيقى، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة MTV اللبنانية، وانضمت أخيراً لقناة mbc action.

    مهيرة عبد العزيز:

    على الرغم من أنّ فيروس كورونا، أجبر الجميع على الجلوس بمنازلهم، تعيش الإعلامية مهيرة عبد العزيز، حالة من السعادة والفرحة بسبب جلوسها في البيت برفقة ابنتها يسمة، التي استبلتها بكمامة لتتمكن من احتضانها عد عودتها من السفر.

    وتصبح مهيرة عبد العزيز أكثر عفوية، مع ابنتها التي تؤدي معها تحديات بالمنزل.

    جيسيكا عازار:

    عملت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، بتقديم الفقرات الإخبارية، واشتهرت بين زميلاتها بالأناقة والحضور الطاغي، لكن عبر حسابها الشخصي على انستغرام تظهر بوجه آخر، بدون مكياج وبملابس بسيطة.

    ريما نجيم:

    ارتبط اسم الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريما نجيم، بالبرنامج الإذاعي الصباحي التي كانت تقدمه يا ريما. اعتاد الجمهور مشاهدة ريما بمكياج صاخب، إلا أنّها خلف الكاميرات سواء بالمنزل أو خارجه تختلف كثيراً، إذ تطلّ دائما بدون مساحيق تجميل، ومؤخراً بدأت تطلّ مع ابنتها عبر تطبيق تيك توك بلقطات ساخرة، حيث يظهر جانبها العفوي.

    حليمة بولند:

    عُرفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بارتباطها بابنتيها وعائلتها، إذ تهتم دائما بنشر كل ما هو جديد عنهم، وتهتم دائماً بظهورهم على الساحة بشكل كبير، وخاصة في المناسبات الاجتماعية، وهو ما يُظهر الجانب الغريزي لـ بولند، على الرغم من أنّ البعض يهاجمها دائماً على رفاهيتها المعهودة والبذخ التي تشارك به جمهورها.

    قدّمت حليمة العديد من البرامج الناجحة، أبرزها ألو حليمة، رن يا جرس، حليمة بارك، ألو أهلا.

    سارة دندراوي:

    اشتهرت الإعلامية السعودية سارة دندراوي، بتقديم عدّة برامج ناجحة، ولعل أبرزهم وآخرهم برنامج تفاعلكم، الذي استضافت فيه العديد من الوجوه الفنية البارزة، وارتبط اسمها بالأسئلة الجريئة للنجوم.

    على الجانب الآخر، تهتم دندراوي بصديقاتها والتنزه معهم، إلا أنّه من الملاحظ أنّ الإعلامية لم تختلف كثيراً في الشكل، عن البرامج التي تقدمها.

    لين أبو شعر:

    تقدّم الإعلامية اللبنانية لين أبو شعر برنامج، صباح الخير يا عرب عبر فضائية mbc1، وتهتم لين دائماً بظهور جذاب لجمهورها، من خلال برنامجها. وعلى الصعيد الآخر، يظهر الجانب الآخر لأبو شعر المعروف بخفة الدم والعفوية والحيوية، وهو يظهر بشكل واضح في الحجر المنزلي، إذ تطلّ على جمهورها دائماً بالبيجامة وإطلالات ساخرة ترفيهية برفقة شقيقتها.

    إسعاد يونس:

    صاحبة السعادة هو اللقب الذي اقترن بالفنّانة والإعلامية إسعاد يونس، بعد تسمية برنامجها بهذا الإسم، وكعادتها تحاول نشر البهجة والسعادة لجمهورها.

    وعلى الرغم من أنّها لا تهتم بمشاركة جمهورها حياتها الشخصية على انستغرام، إلا أنّ حملة خليك بالبيت أظهرتها من منزلها، واللافت للنظر أنّ ظهورها بدون مكياج وتخليها عن تصفيف شعرها أعاد للأذهان شخصية زغلول التي كانت تقدمها قديما خلال مسلسل بكيزة وزغلول، وهو ما ردده المتابعين عبر انستغرام.

    منى عبد الغني:

    الوجه الهادىء البشوش، هكذا تطلّ الفنّانة والإعلامية منى عبد الغني على جمهورها، من خلال برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا، بإطلالة كلاسيكية يتابعها الجميع ولا سيما المحجبات.

    تشارك منى عبد الغني، متابعيها حياتها الشخصية مع جمهورها، وبخاصة الت تظهر فيها برفقة أبنائها، كما ترصد خلال صفحتها على انستغرام، صوراً لها مع أصدقائها، وعفويتها معهم.

    شريهان أبو الحسن:

    تقدم برنامج شريهان أبو الحسن، برنامج ست الحسن تظهر فيه مع جمهورها بعفوية وتلقائية، وهو ما لم يختلف عن حياتها الطبيعية، مع أصدقائها وعائلتها.

    تهتم أبو الحسن، بحياتها مع عائلتها وترصدها دائماً لحظة بلحظة عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

    منى أبو حمزة:

    حصلت الإعلامية اللبنانية على العديد من الجوائز وقدّمت برامجاً حققت نجاحاً كبيراً، بسبب إطلالتها ولباقتها المعهودة. الوجه الجميل الذي صُنّف ضمن أجمل 35 وجهاً بالعالم، تظهر بإطلالات عفوية في منزلها مع عائلتها، وتهتم بالحنين إلى الماضي بنشر صورها القديمة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات