الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديد
مقالات ذات صلة
لدوقة كامبريدج ماضٍ أيضاً.. هكذا مرحت كيت ميدلتون قبل الزواج بوليام
فيديو: مغني راب شهير يمطر والدته بـ100 ألف دولار نقوطاً في حفل زفافها
صور: أصغر ملياردير عربي يمتلك قصر وحديقة حيوان.. تعرف من هو!

  تصدر اسم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، عقب الكشف عن استقباله مولوده الجديد.

وغرد بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، على استقبال بن سلمان لمولود الجديد مساء السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قائلاً: "اللهم بارك لسمو سيدي ولي العهد ما وهبه الله ورزقه، بقدوم مولوده الجديد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان اللهم ارزقه بره واحفظه لوالديه واجعله قرة عين لهما".

منصات السوشيال ميديا

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، تصدر هاشتاج محمد بن سلمان الأكثر بحثاً وتداولاً،  في المملكة العربية السعودية وجاءت التغريدات تبارك له قدوم مولوده الجديد.

ومن التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج: "الف مبروك لسموه و الله يجعله من مواليد السعادة"، "ألف مبروك اللهم اجعله قرة عين لوالديه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى".

بينما قال آخرون: "مبروك ماجاك ويتربى بعزك ان شاء الله"، وقال آخر: "ماشاء الله، اللهم انبتها نباتا حسنا وبلغ فيها والديه كل خير وجعله من حفظه كتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم، خالص التهاني الف مبروك"، وقال آخرون: "يتربى في عزك يا بو سلمان وربي يرزقك بره، بورك لكم في الموهوب وشكرتم الواهب ورُزقتم بِره وبلغ أشُده".

ولي العهد السعودي

الجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يحرص على إبعاد حياته الشخصية عن دوره السياسي ويتجنب ظهور عائلته في أغلب المناسبات العامة.

 كما ارتبط اسم الأمير محمد بن سلمان بالعديد من الخطوات والقرارات الإصلاحية في المملكة وذلك ضمن مشروع تطوير ونهضة السعودية لعام 2030 على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

نشاطات محمد بن سلمان

على جانب آخر، كان قدّم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تبرعًا سخيًا بمبلغ 10 ملايين ريال للأعمال الخيرية وغير الربحية في منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري. وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر من وكالة واس، قيل أن: "هذا التبرع غير المستغرب من ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، يأتي امتدادًا لدعمه غير المحدود لتطوير العمل الخيري والقطاع غير الربحي، ودعمه منصة إحسان التي كانت محل اهتمام ومتابعة حثيثة منه طيلة تطويرها لتُقدم خدمة نوعية لهذا القطاع، وتعمل على تحقيق أهدافه المنشودة".