الأمير تشارلز يتخذ قرار صادم بشأن هاري وميجان ماركل.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
الأمير تشارلز يتخذ قرار صادم بشأن هاري وميجان ماركل.. إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تدعم الفتيات على صفحتها بسبب هذه القضية.. إليك التفاصيل
طبيب دلال عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها ويكشف عن حالتها الصحية
رحلة صعود: من طفل يهوى كرة القدم من قرية نجريج إلى لاعب عالمي مذهل

حالة من التوتر تسيطر على العائلة الملكية، خاصة بين الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس والملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز.

نشرت بعض الصحف العالمية أنباء عن توتر العلاقة بين الأمير تشارلز وابنه الأمير هاري، إذ يخطط لطردهم من العائلة الملكية البريطانية بشكل نهائي.

كما يدرس تولي الأمير ويليام المسئولية الكاملة بشكل رسمي، ليكون هو الخليف الأول بعد وفاة والده الأمير فيليب دوق إدنبره.

نشرت بعض الصحف البريطانية في نهاية سهر أبريل الماضي، أن هناك مؤتمر سيكون ما بين الأمير تشارلز والأمير ويليام دوق كامبريدج، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل العائلة البريطانية خلال الأسابيع القادمة، خاصة بعد وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، الذي كان يشكل أهمية كبيرة وهامة فيما يتعلق بالأسرة الملكية.

حللت بعض الصحف البريطانية، هذا القرار الذي يدور في أذهان الأمير تشارلز خاصة بعد موت والده الأمير فيليب، على أنه يرغب في إعادة تنظيم بعض المهام داخل القصر البريطاني.

علاوة على ذلك، يرغب الأمير تشارلز أن تكون دائرة المقربين منه للعرش البريطاني محدودة، بحسب التوقعات هناك بعض الأفعال التي تبين موقفه بالطرد للأمير هاري وميجان، وفقاً لما نشرُ في وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك.

أوضحت أنجيلا ليفين، الخبيرة الملكية عن شئون العائلة الملكية، أن الملكة إليزابيث الثانية تريد الحفاظ عن سكوتها وعدم تدخلها في كثير من الصراعات التي حدثت مؤخراً في القصر البريطاني.

فهي تريد فقط الحفاظ على محيطها الهادئ والاهتمام بالعرش دون دخولها في صراعات جانبية، إذ تقدمها في السن يعتبر العامل الرئيسي الذي أصبح مؤخراً مسيطراً على بعض القرارات المتعلقة بها.

أكملت أنجيلا ليفين، أن الأمير تشارلز يحمل وجهة نظر مختلفة، لذلك تترك له حرية الاختيار في بعض القرارات المتعلقة بمستقبل العائلة الملكية.

من جانبه أوضحت بعض الصحف البريطانية، أن الأمير تشارلز يرغب في تقليص عدد العاملين داخل القصر البريطاني بغرض تخفيض الميزانية.

كشفت كاتي نيكول، الخبيرة الملكية، أن هناك بعض التغيرات الصارمة التي طرأت على أذهان الأمير تشارلز، بعد وفاة والدته الأمير فيليب.

وفاة الأمير فيليب جعلت الأمير تشارلز يفكر في بعض الأمور التي تتعلق بمستقبل العائلة الملكية، لذلك من المتوقع رحيل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس عن الشئون الملكية بشكل نهائي.

الأمير تشارلز يتخذ قرار صادم بشأن هاري وميجان ماركل.. إليك التفاصيل

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن هناك بعض المخططات التي تحدث داخل القصر البريطاني، من المتوقع الكشف عنها خلال الأسابيع القادمة لذلك أصبح الأمر متوقعاً لدى الصحافة العالمية.

هناك بعض اللقطات التي جمعت بين الأمير تشارلز ونجله ولي العهد الأمير ويليام، في الفترة الأخير الذي يؤكد على هذه الفكرة التي تدور في أذهانهم فيما يتعلق بمستقبل العائلة الملكية.

هناك كثير من الثقة والأفكار المشتركة، التي جمعت بين الأمير ويليام والأمير تشارلز، ظهرت هذه العلامات على تعبيرات أجسامهم خلال جولتهم حول قلعة وندسور.