للعام الثالث على التوالي: هذه الدولة الأكثر سعادة في العالم

أدعية ليلة القدر: ما هو فضلها وكيف تفوز بها؟

أمريكي يستخدم هذه الحيلة للحصول على إقامة مجانية بالفنادق

  • بواسطة: ماري مراد الإثنين، 17 فبراير 2020 الإثنين، 17 فبراير 2020
أمريكي يستخدم هذه الحيلة للحصول على إقامة مجانية بالفنادق

اتبع رجل من ولاية يوتا، الواقعة غرب الولايات المتحدة، أغرب طريقة للحصول على إقامة مجانية في عدد من الفنادق، فما هي تلك الطريقة؟

بحسب ما أورد موقع Oddity Central الأمريكي، فإن رايان سنتيل ستيت يواجه الآن تهماً جنائية بعدما أقدم على إطلاق سراح مجموعة من القوارض في 3 فنادق مختلفة على الأقل، وذلك بهدف تقديم شكوى بشأن هذه المخلوقات المزعجة، والحصول على إقامة مجانية للتعويض.

 

وفقا للشرطة، فإن ستيت ، 37 عاماً، كان يسجل في الفنادق وبمجرد وصوله الغرفة يطلق القوارض، وبعد ذلك يتصل بالموظفين ويشكو من سوء النظافة. وكان يشير لفضلات القوارض وفي بعض الحالات للقوارض نفسها، ويطلب إعفاءه من دفع تكاليف الإقامة بالفندق. وخوفاً على سمعتها، رضحت العديد من الفنادق لطلبه.

وترجح الشرطة الأمريكية اتباع ستيت هذه الحيلة مرات عدة، ورغم أنه متهم بالاحتيال على ثلاثة فنادق على الأقل، تعتقد السلطات أنه خدع العديد من الفنادق الأخرى في المنطقة.

ولم يتضح بعد كيف تم اكتشاف حيلة الأمريكي، ولكن قيل إنه اعترف بإطلاق القوارض داخل فنادق متعددة، كطريقة للاحتيال للحصول على إقامة مجانية، وهو يواجه الآن 5 تهم: ثلاث تهم جنائية وتهمتين بالسرقة عن طريق الخداع.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول