• أماكن سياحية أصبحت محط أنظار العالم في 2018 بعضها في دول عربية
    29 صورة

    أماكن سياحية أصبحت محط أنظار العالم في 2018 بعضها في دول عربية

    تعتبر السلامة والأمان من العوامل الأساسية التي يبحث عنها أي مسافر قبل التخطيط للسياحة في وجهة جديدة حول العالم، ولأن هناك وجهات سياحية أكثر أمانا واستقرار عن غيرها، ندعوك لتتعرف معنا على أماكن سياحية أصبحت محط أنظار العالم في 2018 بعضها في دول عربية حيث يمكنك السفر والاستمتاع.

    • تشيلي

    تشيلي بلد جبلي جميل يمتد على طول 4،300 كم من ساحل المحيط الهادئ، وتعد أحد وجهات أمريكا الجنوبية الأكثر استقرارا وازدهارا، وتحتل المرتبة الأعلى من أي دولة أخرى في أمريكا اللاتينية في مجال التنمية البشرية، فضلا عن كونها موطن لمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة، ما يجعل منها وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بالرحلات وقضاء أسعد الأوقات وسط أجواء سلمية هادئة في 2018.

    • سويسرا

    مع التلال الخضراء الخصبة، الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات الرائعة، تعد سويسرا وجهة مثالية للاستمتاع في الهواء الطلق، حتى أنها صنفت عاما بعد أخر كأحد أفضل الوجهات الأمنة للسفر في أوروبا، بفضل معدل الجريمة المنخفض والحياة الآمنة والمستقرة.

    • نيوزيلندا

    على الرغم من كون نيوزيلندا الوجهة الأفضل للباحثين عن الاستمتاع في قلب الطبيعة جنبا إلى جنب مع المغامرين من محبي التشويق، لكنها في الواقع وجهة سياحية آمنة تفتح أبوابها لاستمتاع كافة السائحين، لذا فلا عجب أن تصنف في عام 2018 كأحد أفضل المواقع العالمية الأمنة للسفر والسياحة.

    • ايسلندا

    تعرف أرض الثلح والنار بكونها وجهة شعبية للسائحين على اختلافهم، فكما هي من أفضل وجهات العالم للاستمتاع بمشاهدة الأضواء الشمالية، فهي أيضا ملاذا أمنا للباحثين عن الاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء العالم، ما بين المناظر الطبيعية والشلالات الجميلة، فضلا عن الحدائق الوطنية الجبلية الضخمة.

    • ايرلندا

    أيرلندا هي وجهة معبأة بالتلال الخضراء الخصبة، والقلاع القديمة والمقاهي الأيرلندية المريحة، فضلا عن كونها تتمتع بالسلام والاستقرار الداخلي بشكل كبير، مع معدل الجريمة المنخفض، لذا تعد من بين أفضل 10 وجهات آمنة في 2018 للسفر والاستمتاع.

    • سلطنة عمان

    يحظى هذا البلد الرائع بشعبية كبيرة بين المسافرين من كافة أنحاء العالم، بفضل ما يتمتع به من جمال طبيعي ساحر يمكنك أن تراه ما بين الصحارى والشواطئ المنعزلة جنبا إلى جنب مع الكهوف العملاقة المثالية للاستكشاف، فضلا عن ذلك ستجد أيضا في هذه الوجهة الرائعة الكثير من الفرص الترفيهية المثالية للاستمتاع مع اكتشاف الثقافة المحلية والعمارة الرائعة، والعديد من الأسواق التي توفر فرص التسوق الوافرة.

    لذلك تبقى سلطنة عمان واحدة من أكثر الأماكن أمانا في الشرق الأوسط مع معدل الجريمة المنخفض للغاية وساحلها المذهل والأودية الحيوية والثقافة والتقاليد الملونة.

    • كندا

    المناظر الطبيعية الجميلة والمدن العالمية، فضلا عن الرياضات الشتوية ذات المستوى العالمي في الأشهر الباردة والسير لمسافات طويلة في فصل الصيف مع فرص الترفيه الأخرى، ناهيك عن انخفاض معدل الجريمة ومستوى الأمان المرتفع، أمور جعلت من كندا من أفضل 10 وجهات آمنة في 2018 .

    • ماليزيا

    ماليزيا بلد متنوع يستحق الاكتشاف، فإلى جانب كوالالمبور وغيرها من المدن الرائعة، هناك أيضا الجزر الجميلة التي تمنحك الفرصة كاملة لقضاء عطلة سعيدة مع مجموعة من أجمل الذكريات التي لا تنسى، حيث تضم هذه الوجهة المميزة كافة المقومات المثالية للاستمتاع في مكان واحد.

    • النرويج

    احتلت النرويج المركز الأول بين أسعد دول العالم وفقا للتقرير العالمي للسعادة لعام 2017، كما صنفت هذا العام من بين أكثر دول العالم أمانا للسفر في 2018، وذلك بفضل عما يتمتع به هذا البلد السياحي من استقرار وأمان داخلي مع مجموعة لا تقارن من الأماكن الطبيعية المذهلة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات