• الباقة الشاملة من فندق ريكسوس بريميوم دبي

    أفضل تجربة في دبي: الباقة الشاملة من فندق ريكسوس بريميوم دبي

    يتوسط فندق ريكسوس بريميوم دبي قلب شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس  (JBR)المفعم بالحياة، ويتميز بتصميمه المعماري الكريستالي الجذاب، وبحسب موقعه الفريد المطل على عين دبي، والقريب من وجهات التسوق الشهيرة مثل الممشى، ودبي مارينا مول، ومول الإمارات، وشارع الشيخ زايد، طريق المدينة العامر بالحيوية فإنه يُعد الوجهة الأفضل للإقامة في دبي.

    باقة "أول إن" الجديدة لتناول الطعام:

    يقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي باقة "أول إن" الجديدة لتناول الطعام التي ابتكرت لتجذب الضيوف إلى تجربة مثيرة وفريدة من نوعها تتمثل بالاستمتاع بمطاعم مجموعة ريكسوس بريميوم دبي التي ذات الشهرة العالمية والحائزة على جوائز عديدة، بالإضافة إلى المقاهي الداخلية والنوادي الليلية المفعمة بالحيوية.

    باقة "أول إن" الجديدة لتناول الطعام من فندق ريكسوس بريميوم دبي

    فرصتك لاستكشاف أشهى المأكولات في دبي:

    تمنحك باقة "أول إن" الجديدة لتناول الطعام من فندق ريكسوس بريميوم دبي الفرصة للاستمتاع بوجبة إفطار صحية في مطعم تركواز وفنجان منعش من شاي بعد الظهيرة في أول مقهى يُقام داخل فندق في دبي "جوديفا كافيه" ومشروبين في صالة تركواز فيستا أو مطعم تركواز، بالإضافة إلى وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً في أي مطعم يقع اختيارك عليه. تُطبق هذه الإضافات المذهلة للفرد الواحد في اليوم الواحد، مما يتيح فرصة مثالية لاستكشاف المزيد من المأكولات الشهية التي يقدمها ريكسوس بريميوم دبي ويكون ذلك كما يلي:

    مطعم تركواز - فندق ريكسوس بريميوم دبي

    مطعم تركواز

    ستبدأ يومك بمطعم تركواز الذي سيكون محطتك الأولى حيث بوفيه الإفطار المتميز الذي يضم جميع المأكولات العالمية المفضلة. ويضمن هذا المطعم لضيوفه الاستمتاع بيوم حافل بما لذ وطاب. أما عن صالة تركواز فيستا المطلة على محيط حوض السباحة الساحر فهي تعد المكان المثالي للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بمشروب منعش خلال فترة بعد الظهيرة أو بعض المرطبات الفريدة قبل تناول العشاء.

    مقهى جوديا كافيه الجديد - فندق ريكسوس بريميوم دبي

    مقهى جوديفا كافيه الجديد

    ويقدم مقهى جوديفا كافيه الجديد التابع لريكسوس بريميوم دبي تجربة جريئة وفاخرة في أجواء أنيقة مع شاي جوديفا لفترة بعد الظهيرة الذي يحصد إقبال الضيوف. كما يتيح المقهى من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً قائمة روائع الشوكولاتة كما يمكنك تجربة فنجان من القهوة التركية الأصيلة، تقديراً لأصول الفندق التركية.

    مقهى جوديا كافيه الجديد - فندق ريكسوس بريميوم دبي

    مقهى جوديفا كافيه الجديد

    وعندما يحين وقت العشاء، ربما يقع الضيوف في حيرة الاختيار من بين مجموعة مطاعم ريكسوس بريميوم دبي الحائزة على جوائز، حيث يقدم الفندق وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً للفرد في الليلة. ففي الردهة الرئيسية المزدحمة، يمكن للضيوف تناول البرغر الشهي أو مخفوق الحليب اللذيذ في بلاك تاب كرافت برغر آند شيكس أو شرائح اللحم الغنية بالصلصات في مطعم ومقهى إس تي كيه المفعم بالأجواء الحية، أو يمكن أيضًا الاستمتاع بـ "أفضل بيتزا في المدينة" مع تجربة إيطالية أصيلة في مطعم لويجيا. وفي الجزء الخلفي من الردهة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والأنشطة الرياضية بينما يتلذذون بأشهى المشروبات والوجبات الجاهزة في لوك، ستوك آند باريل، أو يمكنهم التوجه إلى أحدث إضافات ريكسوس بريميوم دبي الأنيقة، وهو صالة وبار وحانة ديستريكت المتميزة التي تقدم مشروبات مبتكرة ووجبات خفيفة غير تقليدية. أما هؤلاء الذين يرغبون في الاستمتاع بسحر أجواء حوض السباحة، فيمكنهم التوجه إلى أزور بيتش حيث الروائع الآسيوية والأجواء الشاطئية التي تدعو إلى الاستجمام، أو تناول الطعام في مطعم آموس حيث الأجواء التي توحي بالانتقال إلى جزر البحر الأبيض المتوسط البعيدة عند الغروب للاستمتاع ببعض الروائع اليونانية الأصيلة.

    عن ريكسوس بريميوم دبي:

    يتميز فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي بموقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس  (JBR)المنطقة الحضرية الشهيرة في دبي التي تطل على عين دبي، العجلة الدوّارة الأضخم في العالم. ويتألف الفندق الشاطئي من 35 طابقاً، ويضم 9 مطاعم وصالات، و11 قاعة للاجتماعات والمؤتمرات، ومنتجع نيتشرلاند سبا الصحي المجهز تماماً لإعادة النشاط والحيوية للضيوف عبر الطقوس التركية الأصلية.

    وتعد فنادق ريكسوس واحدة من شركات المنتجعات الشاملة الأسرع نمواً في العالم وتتميز فنادق ريكسوس بأنها واحدة من العلامات التجارية الشهيرة القليلة التي تقدم خدماتها إلى كل من ضيوف الإقامة القصيرة رفيعي المستوى ومجموعات العملاء. ولأن تقديم الترفيه، والأنشطة، والأطعمة الفاخرة، والأنشطة الصحية بمثابة شغف لدى القائمين على فنادق ريكسوس، فإنهم يهيئون تجربة نمط حياة غامرة للجميع في رحلة تتجاوز الوجهة التي يقصدونها. فتدلل الأسر والأصدقاء بنمط حياة ينعمون به بأوقاتهم وتنسيهم مشاغلهم، لينعموا براحة البال بينما تتكفل فنادق ريكسوس بتدبير كل ما يلزمهم.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات