• أفضل الفنادق بالقرب من ديزني لاند باريس

    أفضل الفنادق بالقرب من ديزني لاند باريس

    باريس العاصمة التي لا تنام ومدينة الأضواء والحرية والموضة، كانت ولا تزال تجذب العشاق والفنانين والسياح، مدينة تغمرها الأحلام والرومانسية والرفاهية، وهي أحد أهم منابع الفنون والثقافة في العالم بالإضافة إلى ما تقدمه لزائريها من المتعة والترفيه. 

    قد ترغب بقراءة: أفضل الشقق الفندقية للإقامة في الشانزليزيه في باريس

    وبالحديث عن الترفيه، لا يمكن زيارة باريس دون قضاء يومٍ من المرح واللعب في ديزني لاند! وإذا كنتم تريدون قضاء أطول وقتٍ ممكنٍ هناك فلا بد من الإقامة في أحد هذه الفنادق المميزة القريبة من ديزني لاند: 

    1-    فندق ديزني لاند Disneyland Hotel:
    يُعتبر فندق "ديزني لاند" ملاذاً لمحبي الحياة المستوحاة من قصص الخرافات السحرية! فالفندق المستوحى من طراز العصر الفيكتوري هو المكان الأمثل للتمتع بأفضل إطلالةٍ وخدمة ضيافة في مدينة ديزني، بما يقدمه من وسائل ومرافق للترفيه والتسلية، بالإضافة إلى موقعه الممتاز بالقرب من البوابات الأساسية لديزني لاند بارك.

    2-    فندق فيينا هاوس دريم كاسل (Vienna House Dream Castle) :
    للاستمتاع بإقامةٍ ملكية لا بد من زيارة فندق "فيينا هاوس دريم كاسل" بتصميمه المستوحى من روعة القلاع الأوروبية التاريخية، وذلك ضمن أجواء جميلة تحيط بها حدائق مزهرة وبحيرة هادئة، وهو على بُعد بضع دقائق فقط بالسيارة من حديقة ديزني بارك، كما أنكم مدعوون للاسترخاء واسترداد نشاطكم في منتجع "دريم كاسل" الصحي الذي يتميز ببركة سباحة داخلية بمياه دافئة وغرفة بخار وساونا وجاكوزي. استمتعوا بالجلوس على التراس الخارجي في الصيف أو قوموا بنزهةٍ في أحضان الحديقة الغناء في الخريف وسافروا محملين بذكرياتٍ لا تنسى.  

    3-    فندق راديسون بلو: (Radisson Blu Hotel):
    يبدو هذا الفندق كقصرٍ من قصور الملوك في الحكايا الخرافية! يمتاز فندق راديسون بلو الفسيح الأرجاء والأنيق الطراز بموقعه القريب من ديزني بارك وباحتوائه على ملعب غولف ديزني لاند، وبعد يومٍ طويلٍ من التجول واللعب يحين وقت الاستجمام والاسترخاء في النادي الصحي وحمام السباحة المغطى والساونا.  

    4-   فندق إكسبلورز Explorers Hotel:
    يتميز فندق "إكسبلورز" في ديزني لاند باريس بوجود سينما 6D التي تقدم للضيوف تجربة فريدة مع صور ثلاثية الأبعاد وكراسي تفاعلية ومؤثرات الرياح والضوء والصوت، ويبعد الفندق مسافة كيلومترين فقط عن منتزه ديزني بارك. ويتميز هذا الفندق بخدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً من وإلى المنتزه الترفيهي، كما يضم ألعاب للأطفال ومسبح داخلي مُدفأ مع منزلقات مائية، استمتعوا بخدمات لا يعلى عليها في هذا الفندق الراقي.

    5-    ماريوتس فيلاج ديل دو فرانس (Marriott's Village d'lle-de-France):
    في موقع ريفي ساحر خلف ديزني لاند يقع فندق "ماريوتس فيلاج ديل دو فرانس"، محاطاً بالمناظر الريفية الجميلة والطبيعة الخلابة، وتتميز غرف الفندق بإطلالتها الرائعة على ملعب ديزني لاند للغولف، كما يقدم الفندق فيلات مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية والمتعة، حيث يمكنكم قصد المسبح ومركز اللياقة البدنية والتمتع بالمأكولات الشهية في مطاعم الفندق. إن كنتم من محبي الأجواء الريفية والهدوء فسيكون هذا الفندق خياركم المثالي لقضاء العطلة.

    للحصول على أفضل عروض الفنادق تفضلوا بزيارة موقع هوتيلز كومبايند hotelscombined

    6-    منتجع وسبا باكستون Paxton Resort & Spa:
    على بُعد عشر دقائق بالقطار من ديزني لاند يقع "منتجع وسبا باكستون" الذي يقدم لكم إقامة متميزة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والتسلية من بينها حمام سباحة داخلي وصالات البولينج والبلياردو، كما يوفر المنتجع خدمة نقل مكوكية إلى محطة قطار باسي سانت جورجس رير لنقل الضيوف مباشرة إلى ديزني لاند باريس بارك، بالإضافة إلى تأمين حافلات لتسهيل وصول الضيوف إلى مجمع فال دي يورب للتسوق. إنه اختيار ممتاز لمحبي التسوق والمرح في العاصمة الفرنسية.

    7-    فندق بي آند بي هوتل ديزني باريس B&B Hotel Disneyland Paris:
    استمتعوا بإجازتكم في فندق "بي آند بي هوتل ديزني لاند باريس" بموقعه الممتاز في المنتزه والمطل على ملعب جولف ديزني لاند، وهو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتكم في باريس، حيث يمكنكم بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة الساحرة من أماكن مذهلة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر، وهو على مقربة أيضاً من حوض الأسماك البحرية ولا فالي أوتلت فيليدج. أما داخل الفندق فستأسركم الإطلالة الساحرة على الحدائق الخضراء والبحيرة الهادئة وهي أجواء توفر لكم السكينة والراحة بعد يومٍ مرهقٍ داخل المنتزه! 

    8-    فندق كيريا هوتل (Kyriad Hotel):
    حال دخولكم فندق Kyriad Hotel ستعيشون في أجواء من الجمال والهدوء بفضل موقعه المطل على الحدائق الغناء والبحيرة المائية. وعلى بعد 10 دقائق فقط ستجدون أنفسكم وجهاً لوجه مع بوابات ديزني لاند الشهيرة! يتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الطابع الريفي الفرنسي وبغرفه الأنيقة التي تتسع لأربعة أشخاص معاً.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

    المزيد:

    أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

    تعرفوا على أفضل الفنادق والفيلات للإقامة في المالديف

    أفضل الأماكن للزيارة والإقامة عند زيارة ويلز

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات