أغرب 10 طرق تدليك في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يونيو 2014 آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
أغرب 10 طرق تدليك في العالم
مقالات ذات صلة
الصداقة في عالم الحيوانات: الصور ستفاجئك ببعض العلاقات الغريبة
القطط كالأطفال لا يمكنك تركها بمفردها: الصور تكشف ماذا فعلت
صور: خروف في استراليا يزيل 35 كيلوغراماً من الصوف بعد 5 سنوات

1.تدليك الثعابين

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

أربعة ثعابين عملاقة بورمية الأصل ، وزنها 250 kg مجتمعة ،هل تتحلى بالشجاعة الكاملة لكي تكون مستلقي عللى لوح خيزراني وتتلقى تدليكا مميز بأن تنزلق على جسمك هذه الثعابين والتي اسمائها : ميشيل ،والتر ، اي جي و ودانيال ويتم تغذية كل واحد منها ب 10 دجاجات قبل التدليك خوفا أن يشعروا بالجوع أثناء التدليك .

2. تدليك الصبار

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

تدليك الصبار Hakali هي خالية من الألم (يتم إزالة الإبر من المجاذيف) وأنه يساعد على ترطيب الجلد. مقابل 250 دولارا، وهو مرنغ الحارة المصنوعة من الصبار، ويتم مزجه التونة (زهر الصبار) وبلكي مع تكيلا لترطيب الجلد.ا

3. تدليك الدغدغة

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

الاسترخاء ليس ما يظن احد عادة  عندما نتحدث عن دغدغة، ولكن في CosquilleArteSpa، في مدريد، اسبانيا، فإنها في الواقع استخدام تقنيات دغدغة حساسة لتخفيف الضغط العملاء. بدلا من لكز  CosquilleArte تتبع أطراف أصابعهم والريش لينة أسفل ظهور المرضى  وغيرها من المناطق وضبط اللمسات وفقا لكيفية حساس كل مريض  .

CosquilleArte (اسم يترجم على حد سواء كما دغدغة نفسك والدغدغة الفن) هو من بنات أفكار إيزابيل آيرس، أخصائي العلاقات العامة الذي يحب أن يكون مدغدغ. تعلمت انه لا يوجد خدمة دغدغة متاحة، حتى انها قررت فتح أول منتجع صحي دغدغة في العالم.

4. تدليك ساطور اللحمة

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

في تايوان، ويعطى هذا النوع من التدليك غير العادي فقط لأولئك الذين هم شجاعا بما فيه الكفاية. التدليك بسكين تعود لأكثر من 2،000 سنة إلى الصين، حيث نشأت. خلال العلاج، وهو استغلالها جسم المريض لإطلاق الطاقة المخزنة في الجسم، وزيادة تدفق الدم ويغسل السموم الضارة.

تكلفة كل معاملة الساطور، والتي تستغرق حوالي 10 دقيقة، حوالي 3،30 $

5. تدليك الفيل

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

إذا كنت تشعر بالتوتر بعض الشيء في منطقة أسفل الظهر، وهنا يكمن المدلك المثالي بالنسبة لك - فيل. وقد تم تدريب الوحش ثلاثة طن للضغط بلطف على ظهره قدمه مدربه لأداء مهمة حساسة في حديقة سياحية في شيانغ ماي، تايلاند. ويمكن لأعضاء من الجمهور أيضا التطوع على الاستلقاء على الأرض إذا كانوا يتوهم قليلا من التلاعب حول الجذع.

6. تدليك الجندول

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

يجب أن تأتي الى  المدينة الأكثر رومانسية في العالم حيث سيكون منزل سبا وعلاج-تحريضي اوبر. في كازانوفا سبا في فندق تشبرياني في البندقية، إيطاليا ويمكن لطالبي الاسترخاء، الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من المعالم السياحية في المدينة ان  يبحر مع تدليك جندول، التي تؤدى ذلك في زاوية خاصة في واحدة من بحيرات البندقية المغرية. لحماية بشرتك، يتم إعطاء هذا التدليك في الهواء الطلق باستخدام زيت خاص مع حماية  SPF

7. تدليك الحلزون الافريقي

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

وقد وصلت  المنتجعات في روسيا، واليابان، والمملكة المتحدة بتدليك الوجه إلى مستوى جديد. ويعتقد ان اسلوب الحلزون، وتسمى بدورة القوقعة ، للمساعدة في تجديد الجلد، والقضاء على التجاعيد والندوب وآثار وعلامات الحرق.

ينطوي على العلاج وجود ثلاثة من المخلوقات تنزلق صعودا وهبوطا على وجهك، تاركا وراءه الوحل، والتي تمكن الجلد من استرداد التالف.منها

8. تدليك صفع الوجه

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

في تاريخ البشرية ، كانت الصفعة هي شيء ذات مؤثر سلبي ولكم مع مرور الوقت أصبحت الصفعة عبارة عن علم أو أسلوب تدليك ويسمى تدليك الصفعة او التدليك الملاكمي وذلك على يدين ماوين الذي حول الصفعة على الوجه الى علاج لمحو التجاعيد وتأخير الشيخوخة

هم اثنين فقط من الناس خارج تايلاند الذين يعرفون الفنون الجميلة من وجه الصفع، وانهم وتقع في سان فرانسيسكو

9. تدليك البيض للاطفال

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

في هذه الصورة نرى الأب يعطي طفله تدليك الرأس مع البيض بعد حلاقة في مركز الرعاية في خفى بمقاطعة انهوى، والصين. وفقا للاعتقاد الصينية التقليدية، والحصول على حلاقة في اليوم الثاني من الشهر القمري الثاني الصينى من المرجح أن تجلب الحظ السعيد.

لم نتمكن من العثور على الكثير من المعلومات حول لماذا يتم استخدام البيض لإعطاء التدليك لكنه لا يبدو صحية للغاية منذ غالبا ما الملوثة البيض النيئ مع السالمونيلا

10. تدليك النيران

أغرب 10 طرق تدليك في العالم

غريب، وضع رجل على النار ولكن ليس بالضرورة أمرا سيئا، بل على العكس، انها تعتبر فعلا علاج . على ما يبدو، العلاج بالنار تحظى بشعبية كبيرة خلال أشهر الشتاء في المستشفيات التقليدية الصينية. يعتقد الناس هذا سوف يحافظ  على سلامتهم من الأمراض مثل الانفلونزا ونزلات البرد. هو رش قطعة من القماش مع مادة قابلة للاشتعال، وربما الكحول، وضعت على النار ثم واخمادها  بقطعة قماش أخرى. أنها ليست مؤلمة على الإطلاق، وأنه من المفترض أيضا أن يكون وسيلة رائعة لانقاص وزنه.