أغرب عملية سرقة على الإطلاق: ماذا فعل اللص 🤔

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
أغرب عملية سرقة على الإطلاق: ماذا فعل اللص
مقالات ذات صلة
يعاملونني كأخ : عامل الحياة البرية يُظهر علاقته غير العادية مع الأسود
صور للحياة البرية: أحبها الجمهور أكثر من غيرها
ذيل القرد أحد صيحات اللحية عند الرجال: هل سيمكنك تطبيقها؟

اقتحم سارق مطعم بيتزا في كاليفورنيا بعد أن شعر بالجوع وصنع لنفسه بيتزا وقام بسرقة بعض النقود وهرب في سيارة التوصيل الخاصة بالمطعم واعتبرها رواد السوشيال ميديا أغرب عملية سرقة على الاطلاق.

 انتشر مقطع فيديو في الولايات المتحدة من قبل المطعم  مما ساعد الشرطة لاحقاً في القبض على اللص وذكرت أنه وقع الحادث في بلدة فولرتون في ولاية كاليفورنيا.
وبحسب ما ورد  فإن السارق الذي تم التعرف عليه لاحقاً، ويسمى أوسكار سانشيز وقد اقتحم مطعم بيتزا اسمه "بيج سلايس بيتزا" وأخذ استراحة من كل عملية السرقة داخل المتجر وارتدى القفازات وبدأ في صنع البيتزا لنفسه!

قال مدير متجر  في تصريحات لقنوات الأخبار: "ربما كان جائعًا مضيفاً الأمر مضحك نوعا ما لكنه ليس لطيفا وأن ذلك حدث لهم لأول مرة منذ 17 عاما وذكر أنهم اضطروا لإغلاق المحل في اليوم التالي للحادث".

وقالت الشرطة المحلية إن السارق "كان لديه الجرأة ليس فقط لاقتحام المكان ولكن أيضاً لسرقة أجهزتهم اللوحية وأموالهم وأخذ كل مفاتيح المتجر ثم ابتعد بسيارة التوصيل".

وكانت هناك علامات تصنيف مرحة أيضًا مثل "Not your Average Home Slice" و "Dirty Dough" و "Take a slice outta crime" قاما بسرقتها وغيرهم الكثير. كان مستخدمو الإنترنت في حالة انقسام عندما شاهدوا المنشور وعلق مارك، أحد مستخدمي إنستغرام، قائلاً: "كلنا نحب البيتزا".

يذكر أنه بعد أسبوع تم التعرف على اللص وتحديد موقعه واعتقاله من قبل قسم شرطة فوليرتون.

ولاية كاليفورنيا

هي تعد من أكثر الولايات بأمريكا سكاناً وثالثها من حيث أكبر مساحة وتعتبر كاليفورنيا الكيان النطاقي الثاني من حيث حجم عدد السكان في الأمريكتين، لا تتجاوزها إلا ساو باولو في البرازيل.

وتقع كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة وتحدها من الشمال ولاية أوريغون ومن الشمال الشرقي ولاية نيفادا وولاية أريزونا من الجنوب الشرقي وباخا كاليفورنيا المكسيكية من الجنوب، والمحيط الهادئ من الغرب.

ومنأكبر أربع مدن في الولاية هي لوس أنجلوس وسان دييغو وسان خوسيه وسان فرانسيسكو ويوجد بالولاية ثاني وسادس أكبر مجال إحصائي، وكذلك ثامن مدينة اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة، تتميز كاليفورنيا بتنوع في المناخ والجغرافيا والسكان.