أغرب طريقة سرقة في إيطاليا: أحذر أن تقترب منك فتاة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
أغرب طريقة سرقة في إيطاليا: أحذر أن تقترب منك فتاة
مقالات ذات صلة
في نفس الموعد صباح كل يوم: قصة قطع الإنترنت عن قرية ويلزية 18 شهراً
رجل يحتفل بمرور 60 عاماً على احتفاظه بنصف ساندوتش: له ذكرى خاصة
قصة النعش الحي: مصنوع من الفطر ويحافظ على البيئة بعد الوفاة

يوماً بعد يوم نقرأ الكثير عن حوادث للسرقة بعضها يبدو طريفة في الطريقة التي وقعت بها، أو الأشياء التي يتم سرقتها وتتحول لقصة مضحكة يتداولها الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي.

هذه المرة، كانت قصة السرقة من إيطاليا  غريبة، فيبدو أن اللصوص هناك يتفننون في ابتكار طرق جديدة لسرقة الأشخاص، أحدثها "خدعة الاحتضان"، الأسلوب الذي استخدمته لصة في إحدى المقاطعات الواقعة بشمالي البلاد لسرقة عقد من رقبة سيدة عجوز.

السرقة

في التفاصيل التي ذكرتها الصحافة الإيطالية، كانت امرأة عجوز، 78عاما، فوجئت أثناء خروجها من أحد متاجر بلدية سان بولو دينزوا بمقاطعة ريدجو إميليا، باقتراب امرأة غريبة تطلب منها فتح زجاج النافذة ثم عانقتها بحنان، ما جعلها تعتقد للوهلة الأولى أنها تعرفها.

وتقول العجوز إنها تفاجئت بهذه البادرة الغريبة في البداية من الفتاة، ثم دفعت السيدة بعيدا عنها دون أن تدرك أنها لم تفقد عقدها الذهبي الذي كانت ترتديه حول رقبتها.

وعندما عادت الضحية إلى المنزل اكتشفت سرقة عقدها الذهبي، وتأبلغت الشرطة، فبدأت التحقيقات على الفور للوصول إلى السارقة.

أغرب حوادث السرقة

وعلى الفور، استطاعت قوات الأمن الوقوف على حادث السرقة، وذلك بفضل كاميرات الفيديو في المتجر، حيث توصل رجال الشرطة إلى المرأة التي يعتقد أنها مسؤولة عن السرقة التي توجهت على الفور لموقف السيارات عقب احتضانها العجوز، وهربت بسيارة صغيرة الحجم وداكنة اللون.

ومن خلال عمليات البحث التي قامت بها الشرطة الإيطالية، توصل المحققون إلى السارقة وهي مواطنة رومانية تبلغ من العمر 29 عاما، ليس لها مسكن ثابت، ويُعتقد أنها متخصصة في السرقة التي تتم باستخدام تقنية الاحتضان، وتم القبض عليها وفي انتظار المحاكمة.

القصة أثارت الكثير من التعليقات المضحكة بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدين أن القصة طريفة وان ما قامت به السارقة امر مضحك وطريقة في السرقة غريبة وجديدة.