أغرب ردة فعل من عريس مازحته العروس بسبب قالب الكيك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
أغرب ردة فعل من عريس مازحته العروس بسبب قالب الكيك
مقالات ذات صلة
مآسي حدثت من أجل تحقيق الفوز في الرياضات المختلفة: إليك أشهر القصص
مصرية تعرضت للتنمر في أمريكا داخل محل بقالة.. هذا ما حدث لها
الجاز والملوخية.. أغرب الحيل التجميلية للشعر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لردة فعل غريبة وغير متوقعة من عريس تجاه عروسه أثناء الاحتفال بحفل زفافهما وتقطيع قالب الكيك.

وأظهر الفيديو المنتشر بشكل واسع وحقق ملايين المشاهدات، العروسان و هما يستعدان لتقطيع قالب الكيك الأبيض، ولكن قررت العروس ممازحة العريس وتلطيخ وجهه بقطعة من الكيك فكانت ردة فعله مفاجاة وصادمة للكثير فقام بحمل قالب الكعك وقذفه في وجه العروس.

كيك حفل زفاف

ليست هذه أول واقعة غريبة تحدث في حفل زفاف بسبب قالب الكيك، في وقت سابق، تحولت أجمل ليلة منتظرة لدى عروس فلبينية، إلى أبشع الأيام على الإطلاق بعدما أضطرت إلى قضاء يوم زفافها في قسم الشرطة لتحرر محضر ضد مسؤولة الطعام الخاصة بحفل الزفاف.

وكانت العروس الفلبينية دفعت وزوجها، مبلغ 2100 جنيه إسترليني من أجل إعداد الطعام والزينة في حفل زفافهما بمدينة باسيج بالفلبين، إلا أنهما اكتشفا أنه ليس هناك طعام للضيوف.

وخلال حفل الزفاف، فوجئت العروس أن الكعكة المقدمة ذات الطبقتين، كانت من رغوة البوليسترين، ما أجبرها لزيارة مطعم لشراء صواني من المعكرونة والأرز وغيره من الأطعمة، لتقديمها للضيوف.

وذهبت العروس ليلة زفافها إلى مركز الشرطة المحلي، لتحرير محضر رسمي، ضد محضّرة الحفل، مؤكدة أنها لن تتنازل عن المحضر ولن تقبل إلا بسجنها، وبالفعل تم القبض عليها بتهمة الاحتيال.

وفي تحقيق الشرطة، قالت العروس، إن المرأة التي دفعت لها لتحضير الأطعمة دمرت زفافها، على الرغم من أنها أعطتها كل ما احتاجته من أموال كما أرادت أن يكون زفافها مثالياً.

اختيار كيك الزفاف بشكل مثالي

قالب الكيك في حفل الزفاف من الأمور الهامة التي يجب اختياره بعناية حيث يجبأن  يبدأ الأزواج قبل ستة أشهر على الأقل بالتخطيط واختيار نوع الكيك والحلويات المفضلة. تحقق من توفر الوقت الكافي من أجل التذوق والاختيار وتغيير التصميم عند الحاجة.

 وينصح دائماً بإنه لا تخف من تجربة نكهات جديدة، و يفضل العديد من الأزواج عدم المخاطرة واختيار نكهة الفانيليا التقليدية لكيك الزفاف، ولكن هناك العديد من النكهات المرحة الأخرى التي يمكن اختيارها لكيك هذا اليوم المميز .

ومن المهم عند التفكير بكيكة الزفاف التركيز على شكلها ليتماشى مع روح الديكور العام  ولكن نلاحظ في الفترة الأخيرة التوجه إلى ألوان الباستيل والأبيض الشفاف والوردي والأزرق الفاتحين في كعكات الزفاف نظراً لهدوء هذه الألوان وإظهارها لجمالية الكيكة وعكس أجواء من الدفء والشفافية.

ينصح العديد من الخبراء بتحديد الميزانية  حيث تختلف أسعار كيك الزفاف اعتماداً على حجم وتصميم الكيك المختار. لذلك يفضل تحديد الميزانية قبل التواصل مع المتجر حتى يساعدهم ذلك على تقديم الخيارات التي تلائم نطاق السعر الذي حددته.