أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع
مقالات ذات صلة
فيديو: فتاة سعودية تترك السيارة وتصلي في وسط الطريق السريع
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط
صور: الجدة الرياضية تنافس الشباب و تخسر 14 كيلوغراماً في وقت قياسي

انتشر مؤخراً حول العالم قيام الكثير من الزواج بحفلات للطلاق أو التصوير سوياً قبل إنهاء العلاقة.

هذه المرة،  في موقف وصفه الكثير بالأغرب من نوعه، عبر منصات التواصل الإجتماعي قررت شالينا كازانوفا، وهي سيدة أمريكية إجراء جلسة تصوير يغلب عليها الطابع الكوميدي برفقة زوجها السابق بمناسبة طلاقهما، حيث جاءت هذه الخطوة احتفالًا بانفصالهما الودي.

أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع

شالينا منولاية أوكلاهوما الأمريكية، نشرت عبر حسابها الخاص على انستغرام، مجموعة من الصور التي تظهر فيها برفقة شريك حياتها السابق والابتسامة احتفالاً بالإنفصال.

وتظهر السيدة في إحدى اللقطات وقد كانت تحمل لافتة مكتوب عليها "هل تطلقني؟"، في حين كان زوجها السابق يقف بجوارها حاملًا لافتة أخرى مطابقة كُتب عليها "نعم".

جلسة تصوير

كما تظهر في لقطة أخرى حاملة فستان زفافها وفي الوقت ذاته كان هو يحمل سترة بدلة توكسيدو بالإضافة إلى لافتة كُتب عليها "بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع.. تم ارتداؤهما عن طريق الخطأ".

أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع

غلب على جلسة التصوير طابع الضحك والسخرية حيث ظهرت السيدة في إحدى اللقطات حاملة لافتة مختلفة عليها عبارة: "أريد الطلاق الآن"، وبجوارها طليقها بلافتة تحمل ردًا على اللافتة الخاصة بها وعليها عبارة "وأنا أريد الطلاق منذ الأمس".

وعلقت السيدة على لقطات جلسة التصوير، في تصريحات صحافية لها قائلة: "نحن لا نتغاضى عن الطلاق بأي حال من الأحوال، لكننا لا نخجل من الاحتفال بنهاية زواجنا".

حفل طلاق في غزة 

وتابعت موضحة أنها وزوجها قررا الانفصال من أجل أطفالهما، وأضافت أن البقاء معًا من أجل أطفالهما ليس بالضرورة خطوة في صالح الأبناء في رأيهما.

ظاهرة حفلات الطلاق مؤخراً، ومنها في الوطن العربي، فمنذ أشهر، أثارت فتاة من غزة بفلسطين جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها.

واقامت الفتاة العشرينية فداء، حفلة طلاق للتعبير عن فرحتها الغامرة من الفكاك بطليقها.

ودعت فداء الأهل والأحبة والأصحاب واحتفلوا معاً في أجواء من الفرح، وكشفت عن الكثير من صور الحفل والمأكولات المختلفة التي أعدتها لتلك المناسبة.