أغرب ألوان شعر رامز جلال: الأحمر ليس الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
أغرب ألوان شعر رامز جلال: الأحمر ليس الأول
مقالات ذات صلة
نادية العراقية .. رحلت في صمت وهكذا ودعها النجوم
الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها مرتين في العام: تعرف على السر
في جنازة الأمير فيليب: ماذا كتبت الملكة إليزابيث لزوجها الراحل؟

 يحرص الفنان رامز جلال على الظهور بشكل غريب في كل برنامج للمقالب يقدمه خلال شهر رمضان الكريم.

في كل برنامج يقدمه، يعتمد على لون شعر غريب وجديد، ومع بدء عرض برنامج رامز عقله طار، على شاشة أم بي سي، ظهر رامز جلال بلوك غريب.

برنامج رامز عقله طار

اعتمد جلال في برنامج رامز عقله طار على تسريحة  شعر مختلفة باللون الأحمر الناري، واختار تصفيفة الشعر الضفيرة أو الراستا مع حلاقة شعر الجانبين، وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  نشر صوره جديدة لبوستر البرنامج ولكن ظهر شعره يجمع باللون الأحمر والأخضر معاً.

وتعود فكرة المقلب إلى وضع الضيف داخل غرفة محاكاه، بأحدى المدن الترفيهيه بالرياض في المملكة العربية السعودية، ويتم إيهام الضيف بوجود عطل فني في غرفة المحاكاه، يترتب عليه فك مفضلات الغرفة وتصبح معلقة بواسطة رافعة لرفع الغرفة، وفجأة يتم فتح باب الغرفة ليلقي الركاب بالممثل الضيف، ويقفظ من أرتفاع عدة أمتار داخل حمام سباحة.

ويلعب رامز في هذا المقلب دور رجل هندي، يجلس داخل الغرفة، ويطلق الروائح الكريهة لمضايقة الضيف، بجانب طاقم الممثلين الموجودين مع الفنان داخل الغرفة.

برنامج رامز مجنون رسمي

في رمضان 2020، قدم الفنان المصري رامز جلال، برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، والذي اعتمد فيه على لون شعر أزرق.

 يتم استدراج الضيف إلى البرنامج من خلال التنسيق معه على أساس برنامج حواري باسم "كرسي الحقيقة" للفنانة أروى، لكن عند فقرة معينة يظهر رامز جلال ويتحول إلى برنامج مقلب ترفيهي للضيف وهو لا يزال على كرسي الحقيقة.

برنامج رامز في الشلال

في رمضان 2019، قدم رامز جلال برنامج رامز في الشلال، واعتمد في هذا البرنامج على لون شعر أصفر وتحول فيما بعد لأحدث الصيحات.

وكانت تدور أحداث البرنامج في جزيرة بالي، إندونيسيا، حيث تتم الدعوة من قبل جاد شويري أو مهيرة عبد العزيز لتصوير إعلان في الجزيرة يخص المسابقات المائية، فيأتي الضيف الذي كان أحد مشاهير الوطن لعربي إلى الجزيرة بطائرة هليكوبتر ويتم استقباله هناك.

وكانت تجري أحداث المقلب على فقرتين حيث  يقوم الضيف فيها بأداء الإعلان أمام فيل ضخم ويقوم برش الماء عليه، وفي الفقرة الثانية يقوم بالجزء الثاني من الإعلان فوق منصة، ولكن في وسط التصوير تسقط المنصة ويسقط الضيف في الماء ويقع في الشلال في مشهد مرعب.

ويتم إيهام الضيف أنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ليقوم بالفرار إلى جزيرة قريبة عن طريق السباحة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق أيضاً، وبينما يحاول البقاء على قيد الحياة تظهر له غوريلا ليزداد الموقف رعباً، غير أن هذه الغوريلا هي نفسها رامز جلال.