أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
رحل أمير الإنسانية: حزن النجوم على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

جذب الكثير من الأشخاص أعين واهتمام العالم، بسبب تميزهم بلون بشرة غير عادي، ومثير للإعجاب.

هؤلاء الأشخاص هم مشاهير وأكدوا في الكثير من التصريحات لهم إنهم لا يخجلون من تفردهم فقد أصبح كل شخص منهم مصدر إلهام وقوة للكثير من حول العالم، في هذا الألبوم سنتعرف على الكثير منهم . 

كوني تشيو ولدت في هونغ كونغ، وباعتبارها الطفلة الرابعة في عائلة صينية، كانت الوحيدة التي ولدت مصابة بالمهق، ثم انتقلت كوني وعائلتها إلى السويد، حيث نشأت ودرست الفنون الحرة والصحافة.

 في سن الرابعة والعشرين، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء، وهي اليوم أيضًا مغنية جاز، وفي الكثير من الأوقات يتم دعوتها لتقديم عروض في الأحداث الكبرى وفي نوادي الجاز.

تتميز عارضة الأزياء الأمريكية نيكيا فينيكس عن غيرها بفضل بشرتها الداكنة وشعرها الطبيعي والنمش الذي يغطي جسدها بالكامل.

وقد لوحظ المظهر غير المعتاد للسيدة الشابة من قبل أحد أعضاء شركة Alternative Apparel، التي تنتج الملابس ذات العلامات التجارية، عندما ذهبت نيكيا لشرب فنجان من القهوة في مقهى صغير، ونت تلك اللحظة أصبحت منذ ذلك الحين الوجه العام للحملات الإعلانية للعديد من الشركات.

ستيفن طومسون رجل أمريكي لم يحلم قط بمهنة عرض الأزياء، ولكن في يوم من الأيام، دفعه القدر إلى الاتصال بمصور صُدم بمظهر ستيفن الاستثنائي، و التقط بعض الصور، وتم طباعتها في مجلة، ومن هنا بدأت قصة نجاح طومسون.

صوره موجودة الآن على الدوام على صفحات مجلات الموضة، وهو مطلوب للحملات الإعلانية للعلامات التجارية الرائدة، في عام 2011 ، أصبح الرجل الأبيض الوسيم وجه دار أزياء جيفنشي الشهيرة.

ويني هارلو

ويني هارلو جذب مظهرها غير المعتاد وهي مصابة بالبهاق انتباه تايرا بانكس، و شاهدت حسابها على موقع الصور انستغرام، ودعتها للمشاركة في الموسم الحادي والعشرين من Next Top Model في أمريكا، والذي احتلت فيه الشابة المركز الخامس، والآن هارلو هي وجه ماركة Desigual للملابس غير الرسمية في برشلونة.

آفا كلارك ألبينو أمريكي هي من أصل أفريقي، وتتميز بشعرها الأشقر وعينيها الخضراء المزرقة وشفتيها الورديتين، غزت هذه الفتاة عالم الموضة.

فقد ظهرت صور هذه المرأة المعجزة بالفعل على صفحات مجلات الموضة الشهيرة، ووفقًا لتشخيصات الأطباء كان من المفترض أن تكون الشابة قد أصيبت بالعمى الآن ولكن بفضل جهود والديها فإنها تقرأ وتلعب البالية، وقد تمكنت حتى من جذب انتباه المصورين البارزين.

خوديا ديوب هي امرأة سنغالية تبلغ من العمر 19 عامًا، لاحظتها إحدى الوكالات وعرضت عليها العمل في مجال عرض الأزياء.

 لقد غزت الإنترنت الآن بصورها المذهلة، والتي جلبت لها أكثر نصف مليون متابع عبر انستغرام، و تلهم خودية الآخرين لقبول فرديتهم، حيث تقول: "إذا كنت محظوظًا لأنك لست مثل الآخرين ، فلا تتغير أبدًا!".

صور المشاهير

أناستاسيا جيدكوفا، التي أُطلق عليها أجمل فتاة ألبينو في العالم، ولدت في روسيا عام 1996، وهذه العارضة الشابة والرائعة غيرت وجه الموضة والجمال في روسيا، ليس هذا فقط بل هي أيضًا مغنية موهوبة، وغالبًا ما تشارك أعمالها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

لولا تشويل، يتابعها أكثر من نصف مليون شخص، وهي تعيش في لوس أنجلوس وتدرس في المدرسة الثانوية وتتحدث 8 لغات.

 لديها شكل غير عادي من الجمال بشرة سوداء فحم وشفاه وأنف وعينان أنيقة، والتي تبدو أحيانًا كما لو كانت مطلية، يقارن متابعيها بالشابة نعومي كامبل، ويتوقعون أنها ستتمتع بمهنة ناجحة كعارضة أزياء.