أشكال الشوكولاتة حول العالم: بعضها يثير الاشمئزاز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
أشكال الشوكولاتة حول العالم: بعضها يثير الاشمئزاز
مقالات ذات صلة
عدد صادم من المتطوعين لنقل رجل يزن 300 كيلوجرام من منزله: ماقصته؟
العثور على نوع غريب من التفاح: الصدفة وحدها هي السبب
تسجيل سيدة بعداد الوفيات وهي على قيد الحياة: قصة حقيقية وليست خيال

 من حول العالم يسعى الطهاه إلى تقديم أشكال وأنواع مختلفة من الشوكولاتة، ما بين مجسمات قابلة للتناول ومجسمات تثير الغيثان.

و يبدع  صناع الشوكولاتة حول العالم من أجل تقديم قطع فريدة من هذه الحلوى الأشهر في العالم، حيث يتم مزجها مرة بالذهب الصالح للأكل ومرة أخرى غير صالحة، في اليوم العالمي للشوكولاتة، 7 يوليو، نتذكر أغرب تلك الأشكال التي تم تقديمها عبر مر السنوات.

شوكولاتة على شكل كواكب، تم تصنيعها في اليابان و تعد من أجمل أنواع الشوكولاتة التي صنعت ونالت إعجاب الجميع، وهي تأتي على شكل الكواكب للمجموعة الشمسية.

شوكولاتة على شكل أحذية  اختصت بها النساء أكثر من أحذية الرجال، وكانت اليابان صاحبة الفكرة.

  شوكولاتة على شكل أعضاء الجسم وهي من أغرب أنواع الشوكولاتة تلك التي تصنع على شكل أحد أعضاء الجسم كالعقل أو المعدة أو الدماغ أو الرئتين.

 شوكولاتة على شكل أطفال رُضع وهي من أغرب أنواع الشوكولاتة وأكثرها إقبالًا بسبب شكلها المتقن اللطيف، وهي عبارة عن حبات شوكولاتة صنعت على شكل أطفال رضع حديثي الولادة ، وكانت صاحبة الفكرة سيدة كندية لم تستطيع الإنجاب فقررت تقديم هذا النوع من الشوكولاتة.

شوكولاتة على شكل جمجمة الإنسان والتي تأتي بشكل متشابه بشكل كبير للجمجمة وجاءت فكرتها من إسبانيا وهي صالحة للاكل.

شوكولاتة على شكل فيروس كورونا المستجد، من صانع الحلوى والشوكولاتة الفرنسي “جان فرانسوا بري  Jean-François Pré  الذي ألهمته الفكرة بعد انتشار الفيروس التاجي بداية العام الحالي.