رهف القنون تضع طفلها الأول وتوضح موقف عائلتها من خلال هذا الفيديو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات: عاشت قبل 90 مليون سنة

أشخاص عاديين نسخة عن أبطال أفلام الكارتون: شاهدوا هذه الصور الجديدة

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ يومين
أشخاص عاديين نسخة عن أبطال أفلام الكارتون: شاهدوا هذه الصور الجديدة

بعض شخصيات الكارتون ليست خيالية أبداً فهي مستوحاة من أشخاص حقيقيون نقابلهم يومياً، شاهدوا هذه الصور التي تثبت أن هناك نسخة حقيقية من أشهر شخصيات أفلام الكارتون.

أفلام الكارتون

فعلى الرغم من أن بعض شخصيات الكارتون تمتلك سمات مبالغ فيها مثل SpongeBob الذي هو إسفنجة متحدثة إلا أن فتاة اكتشفت الشبه الكبير بينها وبين هذه الشخصية الخيالية حتى أن لديها نفس الفارق بين الأسنان.

في حين أن أجمل نجمات أفلام الكارتون مثل مونا من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم هناك الكثير من الفتيات حول العالم اللاتي يشبهن شخصية مونا دون أي تعديل أو استخدام مكياج.

مونا ليست وحدها، فأحد أطفال اكتشف بالصدفة أنه يشبه ماوي بطل الفيلم الخارق الذي يؤدي دوره دواين جونسون حتى أن الطفل مميز لديه نفس الخدود الممتلئة ونفس الشعر الطويل.

أفلام الكارتون بالعربية

كذلك بالنسبة للاميرة ياسمين والتي تمتلك عيون واسعة رائعة الجمال حيث اكتشفت فتاة أنها تحمل نفس الجمال العربي للأميرة من فيلم علاء الدين ويصبح الشبه أكبر عندما تضع الغطاء على رأسها.

وعلى ذكر فيلم علاء الدين، هناك بعض الشباب الذين يشبهون هذه الشخصية الرائعة، ويحملون نفس الملامح ونفس لون البشرة دون أي فارق على الإطلاق.

الأمر نفسه بالنسبة للأميرة ميردا من فيلم Brave والتي تمتلك شعر بني فاتح وشعر كيرلي رائع بجانب عيون واسعة لونها لبني، لكن المفاجأة أن هناك نسخة حقيقية من هذه الشخصية الخيالية.

شاهدوا صور لأشخاص عاديين نسخة طبق الأصل من أبطال أفلام الكرتون.